اصاباتكرة القدم الأوروبية

الاصابة أمام لاتسيو لن تحرم رونالدو من قيادة البرتغال أمام فرنسا

أكد مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم فيرناندو سانتوس أن قائده نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو كان جاهزًا للمشاركة مع بلاده في مباراة الأربعاء الودية ضد أندورا الذي فاز بها البرتغال بنتيجة عريضة 7-0 وسجل الدون الهدف السادس، إضافة إلى المباراتين الأخريين في دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا بطلة العالم ووصيفتها كرواتيا.

وقال سانتوس إن رونالدو “تمرن طبيعيًا مع زملائه، وبالتالي إذا أردت ذلك (إشراكه)، هو جاهز لخوض المباريات الإثنين المقبلة”، كاشفًا أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات “لا يشعر بأي أوجاع. أعلم منذ الأحد من الملعب قبل ربع ساعة على نهاية مباراة فريقه يوفنتوس مع مضيفه لاتسيو (1-1) في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي، بعدما تعرض لإصابة في الكاحل الأيمن.

وبعد الحجر الصحي الناجم عن يوفنتوس، إحداها ضد غريمه السابق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه في برشلونة الإسباني (صفر-2) في دوري أبطال أوروبا، عاد رونالدو الى فريق “السيدة العجوز” في المباريات الثلاث الأخيرة وسجل ثلاثة أهداف.

وفاز إبن الـ35 عاماً ورفاقه مع المنتخب البرتغالي بطل أوروبا وبطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، الأربعاء على أندورا في لشبونة 7-0 و أيضًا مباراة السبت ضد فرنسا ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول للبطولة القارية، قبل الانتقال إلى سبليت لمواجهة كرواتيا بعدها بثلاثة أيام.

وقبل جولتين من انتهاء دور المجموعات، تتصدر البرتغال المجموعة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، وهو نفس رصيد فرنسا الثانية، فيما تحتل كرواتيا المركز الثالث بثلاث نقاط فقط أمام السويد التي لم تحصد أي نقطة حتى الآن.

اقرأ ايضًا

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة