أخبار الرياضةأهداف المبارياتأوروباسوق الانتقالات الانجليزيسوق الانتقالات الايطاليفيديومباريات اليوم
مُحدث

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلانتا بدوري الأبطال

هدف عالمي لمحمد صلاح في دوري أبطال أوروبا..

قتل محمد صلاح مباراة ليفربول وأتلانتا في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، عندما سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من صافرة بداية الشوط الثاني.

وجاء هدف محمد صلاح بعد انطلاقة سريعة من 8 ثواني، بدأت بالقرب من منطقة جزاء ليفربول بعد حصوله على تمريرة من كورتيس جونز مشتتة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ركنية لفريق أتلانتا.

وسبق صلاح مدافعين اثنين خلال 8 ثواني فقط، وداخل المنطقة راوغ المدافع الذي لحق به بالقدم اليمنى ثم صوب بالقدم اليسرى كرة مقوسة جميلة على أقصى يمين حارس المرمى سبورتيلو.

وبعد أقل من 3 دقائق، صنع محمد صلاح الهدف الرابع لزميله ساديو ماني، بتمريرة أكثر من رائع في العمق الدفاعي لأتلانتا، لينهي ماني اللعبة بتسديدة ساقطة لوب من فوق رأس الحارس، ليتقدم ليفربول بنتيجة 4/صفر.

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول وأتلانتا بدوري الأبطال

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى