الأخبار الرياضية

زيدان: لدينا ميزة خاصة نصرتنا على الإنتر، عندما نتحلى بها لا أحد يقدر علينا!

شدد المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان على أهمية مواصلة اللعب كفريق كما حدث أمام الإنتر مساء اليوم الثلاثاء، وذلك خلال الجولات الثلاث القادمة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بهدف التمكن من التصدر وبلوغ ثمن النهائى بأريحية.

وانتصر ريال مدريد على الإنتر الإيطالي بنتيجة 2/3 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدف سجله رودريجو في الدقائق العشر الأخير، بعد أن كان الريال متقدمًا في النتيجة بهدفين دون رد ببداية الشوط الأول.

وقال زيدان في بداية المؤتمر الصحفي لعبنا بشكل جيد جدًا أمام خصم قوي وصعب، والمباراة كانت متكافئة، قاتلنا حتى النهاية، واستطعنا تحقيق الفوز وتحقيق ثلاث نقاط مهمة للغاية، كان علينا حصد تلك النقاط وفعلنا ذلك بفضل شخصيتنا، علينا تهنئة جميع اللاعبين لأن الأمر لم يكن بالسهل.

وأضاف دخلنا المباراة بشكل جيد للغاية وتقدمنا بهدفين دون رد، لكن عندما استقبلنا هدف تقليص الفارق بسرعة واجهنا صعوبات في مواصلة اللعب بنفس الأسلوب الذي بدأنا به المقابلة. على مدار الشوط الثاني كان هناك تكافؤ كبير في المستوى بيننا وبينهم، ارتكبنا بعض الأخطاء، والخصم كان جيدًا من الناحية البدنية ويمتاز بالسرعة، كانت هناك صعوبات في اللقاء، لكننا كنا الأحق بالثلاث نقاط.

وتابع التغييرات تحدث من أجل تحسين الأداء، وهازارد وأسينسيو قاما بعمل جيد، ومع التغييرات استفدنا من المساحات التي خلفها الإنتر.

وعن الضربة التي تعرض لها البلجيكي إدين هازارد تلقى إدين ضربة في ساقه، لكنها مُجرد كدمة فقط، علينا أن نسير شيئًا فشيئًا مع هازارد وأسينسيو على وجه التحديد، لا يزال يتعين عليهما العمل، هما يتحسنان بشكل جيد”.

وعاد زيدان ليؤكد أنا سعيد جدًا، اليوم يجب علينا أن نكون سعداء لأنها كرة القدم، لا يمكننا أن نقوم دائمًا بكل شيء جيد، علينا الاستمتاع بما حصدناه اليوم، الإنتر فريق جيد وعند إضافة ثلاث نقاط بهذا الشكل لرصيدك، علينا أن نهنيء اللاعبون، نحن نتطور ويجب أن نواصل العمل كفريق واحد، لقد حصدنا جميعًا النقاط.

وردًا على الانتقادات المستمرة للفريق حتى بعد تحقيقه للفوز، قال زيدان أن هناك ميزة خاصة بريال مدريد عندما تتوفر لا يمكن لأحد هزيمته، موضحًا النقد الذي يأتي من الخارج أمر معتاد، نحن هنا للعمل وهذا ما نقوم به، الفريق أظهر شخصية رائعة، وما يريده اللاعبين هو إظهار قدراتهم واللعب بشكل جيد، ستكون هناك صعوبات حتى نهاية الموسم، ليس هنالك فريق سهل، لكننا نعلم جيدًا: عندما نلعب كفريق من الصعب هزيمتنا.

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان - صور AFP
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان – صور AFP

واعترف زيدان في الموسم الماضي كانت لدينا قوة دفاعية أكبر من الموسم الحالي، لكن الإنتر كان جيدًا في الارتداد، وخلال ثلاثة أسابيع انتقلنا من موضوع عدم تسجيل الأهداف إلى عدم استقبالها، يجب أن نتابع العمل.

وختم حديثه لم أشك في فريقي، ولا أعتقد بأن هناك الكثير من الناس التي تشكك في هذا الفريق، نحن معًا ونعمل معًا، وهذا ما نحاول القيام به، لقد كان فوزًا مهمًا للغاية على الإنتر، قدمنا مستوى جيد في ألمانيا أمام مونشنجلادباخ وواصلنا تقديم نفس المستوى الليلة، لكننا نستحق الفوز بصراحة، ستأتي مباريات صعبة، وأنا مسرور من أجل فينسيوس جونيور ورودريجو، حيث ساهما في حصدنا للنقاط.

زيدان يرشد فينيسيوس جونيور قبل اشراكه في مباراة ريال مدريد والإنتر بالجولة الثالثة في دوري ابطال اوروبا
زيدان يرشد فينيسيوس جونيور قبل اشراكه في مباراة ريال مدريد والإنتر بالجولة الثالثة في دوري ابطال اوروبا – صور Getty

وتقدم ريال مدريد بعد هذا الفوز من ذيل المجموعة الثانية إلى المركز الثالث، برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن شاختار دونيتسك الأوكراني الثاني، وأقل من مونشنجلادباخ الألماني الأول بـ 5 نقاط.

وسيحل النادي الملكي ضيفًا على ملعب الإنتر جوسيبي مياتزاه يوم 25 نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة، والأولى في مرحلة الإياب بدور مجموعات دوري الأبطال، وسيكون مطالبًا بالفوز لإقصاء الإنتر الذي يُعد منافسه الأول على المركز الثاني (حسابيًا) بعد نتائج الجولات الثلاث الأولى.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة