كرة القدم الأوروبية

كونتي بعد خسارة الإنتر امام ريال مدريد.. “أشعر بمرارة شديدة”

امتعض المدير الفني لفريق الإنتر الإيطالي “أنطونيو كونتي” من خسارة فريقه امام “ريال مدريد” الإسباني بنتيجة (3-2)، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا.

وعبر كونتي عن عدم رضاه بنتيجة المباراة في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، مؤكدًا ان فريقه كان يستحق التعادل على أقل تقدير.

وقال كونتي: “النتيجة النهائية للمباراة تركت طعمًا سيئًا في أفواهنا، لكن هذه المباريات تظهر أن هناك فرصة للنمو والتطور”.

وتابع: “لا أعرف عدد الفرق التي جاءت إلى مدريد ولعبت مثلنا. استطعنا العودة من التأخر بهدفين قمنا بمنحهما للريال كهدية، وبعد العودة للمسار الصحيح أتيحت لنا الفرص للفوز”.

وأضاف: “لقد استقبلنا الهدف الثالث، لكن النتيجة بالتأكيد لا تمنح لاعبي فريقي ما يستحقونه لجهودهم، لكن ذلك يثبت أن التفاصيل يمكن أن تغير اللعبة”.

وواصل: “هدف ريال مدريد الأول جاء بتمريرة للخلف وأعتقد أن فيرلان ميندي ارتكب خطأ على أشرف حكيمي، وفي الهدف الثاني من كرة ثابتة، كان علينا أن نكون أكثر إصرارًا في المراقبة، يجب أن يدرك اللاعبون أن التفاصيل تصنع الفارق”.

وأكمل: “ريال مدريد خاض المباراة وكأنها نهائي، وقدموا كل ما لديهم، كانوا مركزين ومصرين، وأدركوا أهمية الحصول على النقاط، يجب أن أقول أنني راضٍ عن النهج العام”.

وزاد: “على الرغم من الاستفادة من مثل هذه المباريات إلا اننا نشعر بالمرارة الشديدة، لأنه بالنظر لما قدمناه والطريقة التي لعبنا بها فإن النتائج لم تكن في صالحنا مؤخرًا”.

وختم كونتي حديثه بالإجابة على إمكانية التأهل إلى الدور الموالي: “لا تزال هناك تسع نقاط. كنا نعلم أن هذه كانت أصعب مجموعة في دوري أبطال أوروبا، لكن المباريات الثلاث المتبقية سنبذل قصارى جهدنا لتجاوز الدور”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة