اصاباتكرة القدم الأوروبية

لامبارد يصدم كيبا: إدوارد ميندي هو حارس تشيلسي الاساسي

قال تشيلسي إن حارسه المنضم حديثًا إدوارد ميندي هو الحارس الأساسي للنادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي على حساب كيبا أريزابالاجا.

وعاد ميندي إلى التشكيلة الأساسية لتشيلسي في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وحافظ على نظافة شباكه في التعادل دون أهداف أمام إشبيلية.

وقال لامبارد للصحفيين رداً على سؤال حول إختيار ميندي ليكون الحارس الأساسي بدلًا من أريزابالاجا أغلى حارس في العالم عندما انضم من أتلتيك بلباو في 2018 مقابل 80 مليون يورو (94.69 مليون دولار) “لقد أدى بشكل رائع في المباريات الثلاث، لذا في الوقت الحالي نعم”.

وأضاف “لقد قلت عند قدومه إن المنافسة ستكون قوية. نحن ندرك إمكاناته وهو ما أظهره بالفعل”.

وتابع “لكن هذا الأمر يبقى مرشحًا للتغيير ولهذا السبب توجد منافسة في الأندية. أنا سعيد جداً بطريقة لعبه”.

وأثار تشيلسي جدلًا بإعلان تسجيل بيتر تشيك كحارس رابع في تشكيلة النادي بالدوري الإنجليزي حيث إعتزل الحارس التشيكي اللعب في 2019 لكن لامبارد قال إن هذا الأختيار جاء فقط بسبب الظروف التي لا سابق لها حاليًا جراء وباء كوفيد-19.

ولن يشارك تشك البالغ عمره 38 عامًا، والذي لعب لتشيلسي خلال الفترة 2004-2015، إلا في حالة الطوارئ.

وأضاف لامبارد “كنا نملك هذا المكان في التشكيلة ونحن نعرف هذا العام أنه يختلف عن أي عام آخر بسبب كوفيد والعزل. شعرنا أنه سيكون من السهل وجود بيتر في التشكيلة”.

وتابع “إنه لا يزال صغيراً نسبيًا. لقد أنهى مسيرته في الوقت الذي كان بوسعه الأستمرار. إنه يتدرب بأنتظام إلى حد ما وهو لائق. لست متأكداً إن كنا سنراه يلعب كثيراً هذا الموسم”.

أقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة