كرة القدم الإفريقية

الوداد يرصد مكافآت خيالية للاعبيه لقلب الطاولة على الأهلي في القاهرة.. وغاموندي يلجأ للعلاج النفسي

وعد رئيس نادي الوداد “سعيد الناصيري” لاعبي فريقه، بصرف مكافآت مالية خيالية، في حالة تحقيق الانتصار على الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري، والتأهل إلى النهائي الحلم.

وأمام الوداد مهمة صعبة لتحقيق العودة أو الريمونتادا أمام الأهلي حيث خسر بهدفين دون رد على ملعب مركب محمد الخامس يوم السبت الماضي.

وعقد الناصيري اجتماعًا مع اللاعبين، وطالبهم بنسيان مباراة الذهاب، ووضع كل تركيزهم على تحقيق الفوز في الإياب من أجل العودة إلى المباراة النهائية للموسم الثاني على التوالي.

وبحسب قناة تيلي ماروك المغربية، رصد رئيس الوداد مكافآت مالية وصلت إلى (65 ألف درهم مغربي) ما يعادل 6600 دولار، لكل لاعب في صفوف الفريق، من أجل تحفيزهم على تخطي عقبة الأهلي، وتعويض خيبة الأمل التي عاشها الفريق على مدار الأيام القليلة الماضية من خسارة لقب الدوري ثم السقوط أمام نادي القرن الأفريقي.

فيما قام المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي باللجوء للعلاج النفسي، وتحفيز لاعبيه معنويًا بمطالبتهم ببذل قصارى جهدهم في المواجهة المقبلة والدفاع عن قميص الفريق.

كما قرر غاموندي تغيير تشكيلة الوداد من خلال الاعتماد على عدد أكبر من المهاجمين، مع ضرورة تحصين خط الوسط، في تلك المواجهة، فيما سيعود الإيفواري شيخ كومارا إلى الدفاع، منذ بداية المباراة.

ويعمل مدرب الوداد على تهيئة اللاعبين نفسيًا خاصة الثنائي يحيى جبران وبديع أووك، فقد تأثر الأول بنتيجة لقاء الذهاب بعدما ارتكب خطأ ساهم في تسجيل محمد مجدي “أفشة” للهدف الأول للأهلي في أول 4 دقائق من اللقاء، بينما أهدر الثاني ركلة جزاء تصدى لها محمد الشناوي ببراعة في الدقيقة 43 من الشوط اأول.

ويفرض الجهاز الفني للوداد السرية التامة على تدريبات الفريق في العاصمة المصرية القاهرة، بمنع وسائل الإعلام من حضور المران، حيث سيخوض تدريباته على ملاعب نادي الزمالك، واشترط توفير أجواء جيدة من أجل التدريب والتركيز للمباراة.

ويترأس الرئيس “سعيد الناصيري” بعثة الوداد في القاهرة، إلى جانب بعض أعضاء إدارة وداد الأمة، وتم إخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بكافة أسماء البعثة ممن سيكونون حاضرين في ستاد القاهرة الدولي لمتابعة اللقاء ودعم اللاعبين من المدرجات.

مقالات ذات صلة