اعارات الميركاتو

سوق الانتقالات | دولوفيو يترك الهابط واتفورد مؤقتًا ليخوض ثاني تجاربه في الدوري الإيطالي

فشل نادي “واتفورد” في الاحتفاظ بنجمه الإسباني “جيرارد دولوفيو” بعد هبوطه إلى الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “التشامبيونشيب” لينضم إلى نادي أودينيزي الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتعد تجربة دولوفيو مع أودينيزي هي الثانية في الدوري الإيطالي إذ سبق للجناح الإسباني تمثيل نادي ميلان في 17 مباراة  موسم 2016/2017، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وقال نادي أودينيزي في بيان رسمي:” يسر نادي أودينيزي أن يعلن وصول جيرارد دولوفيو إلى الفريق، حيث سينضم على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021 قادماً من واتفورد”.

دولوفيو صاحب الـ26 عامًا، هو أحد خريجي نادي برشلونة الإسباني، ولعب في العديد من الأندية أبرزها إيفرتون الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، وميلان الإيطالي، قبل أن ينضم إلى واتفورد الإنجليزي في عام 2018.

وتعد تجربتي “إيفرتون وواتفورد” هما الأفضل في مسيرة دولوفيو حيث شارك مع التوفيز في 75 مباراة في كل المسابقات واحرز 8 أهداف وقدم 19 تمريرة حاسمة، بينما خاض مع نادي فيكارج رود 70 مباراة سجل خلالها 17 هدف وصنع 11.

ومن المتوقع ان يبحث دولوفيو عن أفضل نسخه له في مغامرته الجديدة مع نادي أودينيزي، حيث تراجع اداء اللاعب الذي يمتلك موهبة رائعة كثيرًا خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة