انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

أخبار برشلونة | عثمان ديمبيلي تسبب في فشل صفقة ممفيس ديباي!

أغلق الجناح الفرنسي “عثمان ديمبيلي” الباب أمام وصول المهاجم الهولندي “ممفيس ديباي” إلى كامب ناو بعد رفضه الخروج في آخر أيام الميركاتو الصيفي نحو مانشستر يونايتد بنظام الإعارة.

ويمتلك نادي برشلونة إتفاقاً كاملاً مع ممفيس ديباي إلا أن وصوله كان مرهوناً بخروج ديمبيلي حيث يريد النادي تخفيف أجور الفريق قبل التوقيع مع مهاجم ليون الفرنسي.

وكان الأمل قائم حتى الساعات الأخيرة من اليوم الأخير في سوق الانتقالات الصيفي بانتقال ديمبيلي إلى مانشستر يونايتد بنظام الإعارة مع تكفل النادي الإنجليزي براتبه كاملاً إلا أن للجناح الفرنسي كان له رأي آخر حيث رفض الخروج بنظام الإعارة نحو إنجلترا.

ورفض عثمان ديمبيلي الخروج هذا الصيف رغم علمه بعدم إعتماد المدير الفني الجديد للفريق رونالد كومان والذي أعلن السبت الماضي بشكل واضح أن أنسو فاتي يتقدم على عثمان ديمبيلي كما يوجد فرانشيسكو ترينكاو الذي لعب دقائق أكثر من الفرنسي في بداية هذا الموسم.

انتهت فترة الانتقالات الصيفية إذا واستمر عثمان في برشلونة براتبه المرتفع لموسم آخر وعقد ينتهي في يوليو 2023 واستمر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بدوره في ليون الفرنسي ولو إلى حين.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة