انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات رسمية

رافينيا في أول تعليق بعد مغادرة برشلونة نحو باريس.. “الفرحة هائلة”!

وصل رافينيا ألكانتارا إلى فرنسا الليلة الماضية بعد إنهاء انتقاله إلى باريس سان جيرمان، والذي سيدفع لبرشلونة 3 ملايين متغيرات و%35 من البيع المستقبلي.

وتحدث رافينيا إلى وسائل الإعلام عن ناديه الجديد ولم يخف لاعب خط الوسط البرازيلي أنه كان يمر بوقت سيء حتى تمت صفقة انتقاله عمليًا في اللحظة الأخيرة من إغلاق السوق الانتقالات الصيفي.

وقال رافينيا : “الحقيقة، الفرحة هائلة، أردت ذلك حقًا عندما أتيحت لي الفرصة، والقدرة على عيش هذه اللحظة أمر لا يصدق. مع التوتر الذي يمثله التوقيع لناد بهذا الحجم في اليوم الأخير، قضيت وقتًا سيئًا بعض الشيء ولكن النهاية كانت سعيدة للغاية”.

وأشاد رافينيا بناديه الجديد وقال: “الصورة التي يمتلكها باريس سان جيرمان هي أنه أحد أفضل الفرق في العالم، إنه لأمر لا يصدق أن تكون قادرًا على الوصول إلى ناد كبير مثل باريس”.

ولن يجد لاعب برشلونة السابق نفسه غريبًا في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، حيث لديه العديد من الأصدقاء، وقال بهذا الخصوص : “نعم، لدي العديد من الأصدقاء هنا، ماركينيوس ونيمار وماورو إيكاردي الذي تزامنت معه في الفئات العمرية في برشلونة، ودائما يتحدثون لي بشكل مثير للغاية عن هذا النادي”.

وبالنسبة لمشجعي النادي الفرنسي الذين لا يعرفونه، قدم رافينيا ألكانتارا تعريفاً شخصياً وقال : “أنا لاعب متعدد المواهب، لاعب خط وسط، لكن آمل أن يعرفني الآخرون أكثر مني”.

وختم لاعب خط وسط برشلونة السابق عن أهدافه في باريس سان جيرمان قائلاً : “كوني في نفس المستوى الذي جئت فيه العام الماضي، أشعر بسعادة كبيرة لأن أتطور كلاعب كرة قدم، وأتعلم مع زملائي في الفريق وأتمكن بشكل جماعي من الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب”.

مقالات ذات صلة