الأخبار الرياضية

أخبار ريال مدريد | بنزيمة يحدد مزايا المهاجم، ويؤكد أن هناك أشياء أكثر أهمية من التسجيل!

حدد مهاجم ريال مدريد “كريم بنزيمة” مزايا المهاجم المتكامل في كرة القدم الحديثة، مؤكدا أن وظيفته هي أكثر من مجرد تسجيل الأهداف.

وبهدفه في فوز ريال مدريد (2-0) على ليفانتي، يكون الفرنسي قد أحرز 250 هدفاً كلاعب مع النادي الملكي ومع ذلك، كما أوضح، يجب على المهاجم أن يساهم بشكل أكبر في طريقة لعب فريقه، وأن يزود زملائه بالتمريرات ويفتح لهم مساحات لاستغلالها.

وقال بنزيمة لموقع ريال مدريد الرسمي :”أشعر بسعادة كبيرة وفخور جدا بأهدافي. وأنا أيضًا فخور بالمساهمات التي أقدمها في هذه اللحظة في النادي، لأنه شرف لي وسأعمل على مواصلة تسجيل الأهداف”.

وأضاف : “يرى الناس كرة القدم بشكل مختلف وهناك الكثير ممن يهتمون فقط بالأهداف، ولكن هناك أشياء أخرى مثل الحركة أو التمريرات. أنا مهاجم يمكنني تسجيل الأهداف أيضًا”.

وأصبح بنزيمة خامس هداف في تاريخ ريال مدريد خلف كريستيانو رونالدو (451 هدفا)، وراؤول جونزاليس (323، وألفريدو دي ستيفانو (308) وكارلوس سانتيانا (290).

ويعد هذا الموسم هو 12 لكريم بنزيمة مع ريال مدريد والذي لعب معه بالفعل ما يصل إلى 517 مباراة، محققاً 19 لقباً.

وكان الفرنسي في الموسم الماضي هداف الفريق حيث سجل 21 هدفًا وساهم بثماني تمريرات حاسمة، ليقود ريال مدريد إلى لقبه الأول في الدوري الإسباني في ثلاث سنوات واللقب 34 في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة