انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الأوروبية

منبوذ تشيلسي ضمن اهتمامات الإنتر الإيطالي قبل غلق الميركاتو الصيفي

قال تقرير من يومية “ذا تايمز” البريطانية إن مدرب إنتر ميلانو، أنطونيو كونتي، أوصى الإدارة بضرورة التعاقد مع ظهير تشيلسي الإنجليزي ماركوس ألونسو خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر التقرير أن ألونسو (29 عامًا) يمثل أولوية قصوى لدى كونتي الذي أشرف على تدريبه مع تشيلسي قبل 4 سنوات، عندما قاد النادي إلى تحقيق لقب الدوري موسم 2016-2017.

وكانت ثمة أزمة قد حدثت بين ألونسو  ومدربه فرانك لامبارد في مباراة ويست بروميتش ألبيون الأسبوع البائد، عندما غادر الملعب عقب استبداله مباشرة دون الاستئذان من المدرب.

وعليه فإن لامبارد عاقبه بالإستبعاد من التشكيلة الأساسية التي خسرت أمس الأربعاء أمام توتنهام بثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

تشير التكهنات إلى أن مسيرة الظهير الإسباني انتهت مع تشيلسي، خاصة بعد استقدام بين تشويل من ليستر سيتي بمبلغ طائل ومنحه الثقة لحجز المقعد الأساسي في يسار الدفاع.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة