مباريات السبت الكروي

تشيلسي يفلت من خسارة مُحققة أمام وست بروميتش في الدوري الانجليزي ويكتفي بالتعادل 3/3

فلت تشيلسي من خسارة محققه أمام مضيفه وست بروميتش بعدما حول تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول إلى تعادل مثير بثلاثة أهداف لمثلها في الشوط الثاني، ضمن مباراة تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي (صور:AFP) مباراة تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي (صور:AFP)[/caption]

ورفع تشيلسي رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، مقابل نقطة واحدة لوست بروميتش في المركز الخامس عشر.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب اصحاب الملعب، وارتكب ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي خطأ استغله كالون روبنسون وسجل الهدف الأول لوست بروميتش في الدقيقة الرابعة.

ثم أضاف المهاجم الأيرلندي الهدف الثاني بعدما أخفق المدافع تياجو سيلفا، المنضم حديثا والذي ارتدى شارة القيادة، في استقبال تمريرة سهلة.

تياجو سيلقا فى أول مباراة له مع تشيلسي امام وست بروميتش 3-3 فى البريميرليج (صور:AFP)
تياجو سيلقا فى أول مباراة له مع تشيلسي امام وست بروميتش 3-3 فى البريميرليج (صور:AFP)

وفي ظل غياب الرقابة الدفاعية، سجل كايل بارتلي الهدف الثالث لأصحاب الأرض من مدى قريب في الدقيقة 27 لكن ميسون ماونت أعاد الأمل لتشيلسي وقلص الفارق بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.

وجعل البديل كالوم هودسون-أودوي النتيجة 3-2 في الدقيقة 70 قبل أن يتابع تامي أبراهام كرة مرتدة من الحارس وينتزع التعادل المثير لفريق المدرب فرانك لامبارد.

اضغط هنا للوصول الى صفحة نتيجة مباراة تشيلسي ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة