مباريات السبت الكروي

بأعجوبة…مانشستر يونايتد يقتنص أول ثلاث نقاط في الدوري الانجليزي

أقتنص مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له فى الدوري الإنجليزي عقب فوزه بصعوبة على مضيفه برايتون 3-2، في افتتاح مانشستر يونايتد” مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وعينه على تحقيق الفوز، لتعويض الخسارة المذلة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام “كريستال بالاس”.

وتأجلت مباراة “صور مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون - لحظة تسديد موباي ضربة الجزاء نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي-صور مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون – لحظة تسديد موباي ضربة الجزاء[/caption]

ولم يدم تقدم أصحاب الأرض بالنتيجة طويلا، إذ تمكن اليونايتد بعد ثلاث دقائق فقط من العودة سريعًا للقاء، بهدف عكسي أحرزه لويس دينك مدافع برايتون بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل برايتون أفضليته وهدد مرمى اليونايتد بعدة كرات خطرة، ناب القائم والعارضة عن الحارس دي خيا في التصدي لها.

ومن هجمة مرتدة سريعة، تمكن المهاجم ماركوس راشفورد في الدقيقة 55 من تسجيل هدف ثان لليونايتد، بعد مجهود فني رائع تجاوز من خلاله ثلاث مدافعين من برايتون قبل أن يضعها في الجهة اليسرى من الشباك.

ماركوس راشفورد يسجل فى شباك برايتون بالبريميرليج (صور:AFP)
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي-ماركوس راشفورد يسجل فى شباك برايتون بالبريميرليج (صور:AFP)

وبلغت الإثارة ذروتها في الوقت البدل ضائع من عمر المباراة، حيث نجح برايتون في تعديل الكفة من رأسية للاعب سولومون مارش، ليحتسب حكم اللقاء بعد ذلك بدقيقة واحدة ركلة جزاء لصالح اليونايتد نفذها البرتغالي برونو فرنانديز بنجاح.

وبهذا، حصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له هذا الموسم بعد خسارة مباراته الأولى أمام كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدف، فيما تلقى برايتون هزيمته الثانية تواليًا ليتجمد رصيد الفريق عند ثلاث نقاط أيضا.

اضغط هنا للوصول الى نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة