آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

شاهد | أهداف النصر وسباهان اصفهان اليوم الثلاثاء 15-9-2020 في دوري أبطال آسيا..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 15-9-2020 ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة.

نُقلت مباراة “النصر وسباهان اصفهان” على قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع التسجيلات المرئية والصوتية والبث الحي “اليوتيوب” بصوت المعلق فهد العتيبي، كما تُنقل على قناة IRIB Varzesh الإيرانية.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

اعتلي النصر صدارة المجموعة الرابعة فى دوري أبطال آسيا بفضل مهاجمه المغربي “عبد الرزاق حمدالله” بعدما قاد فريقه للفوز على سباهان اصفهان الذي سجل هدفي فريقه في الدقيقة 29 و48.

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله أهداف النصر في الدقيقة 29، من كرة ثابتة لعبها الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وعزز اللاعب ذاته تقدم النصر بهدف ثان مع حلول الدقيقة 48، مستغلا كرة فشل دفاع سباهان في إبعادها، لتصل للمهاجم المغربي الذي سددها في مرمى الفريق الإيراني.

وبهذا، اعتلى النصر ترتيب فرق المجموعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على السد القطري صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد سباهان أصفهان عند 3 نقاط في المركز الثالث، وحل العين رابعًا بنقطة واحدة.

دخل “النصر” السعودي المباراة برصيده 4 نقاط في المركز الثاني، حيث تعادل مع “السد” وانتصر على “العين”، وسعى اليوم إلى تحقيق الفوز على “سباهان” من أجل الاقتراب أكثر من خطف بطاقة العبور إلى دور 16.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قرر اختيار دولة قطر من أجل استضافة باقي مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة غرب آسيا، وذلك اعتباراً من دور المجموعات وحتى الدور قبل النهائي، والتي تقام خلال الفترة من 14 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2020.

إليكم فيديو أهداف النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

هدف التقدم للنصر “حمدالله”

هدف النصر الثاني “حمدالله” 2-0

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف النصر وسباهان اصفهان في دوري أبطال آسيا

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.