مباريات الاحد الكروي

الاتحاد يواصل فصوله الباردة ويسقط في فخ التعادل مع الفتح في الدوري السعودي

واصل الفتح 1-1، اليوم الأحد في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

انطلقت مباراة الاتحاد والفتح في تمام الساعة 17:40 بتوقيت مصر، 18:40 بتوقيت مكة المكرمة، 15:40 بتوقيت جرينتش، واقيمت على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية”.

ونُقلت مباراة الفتح في الدوري السعودي عبر شاشة قناة الرياضية السعودية 2، بصوت المعلق الرياضي “مشاري القرني”.

وتقدم الفتح بهدف سجله ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 42، وتعادل الاتحاد عن طريق هدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 47، وشهدت المباراة طرد عبد العزيز البيشي لاعب الاتحاد في الدقيقة 39.

ورفع الفتح رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر بترتيب جدول الدوري السعودي، كما رفع اتحاد جدة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسعي الفتح اللقاء منتشيا بعد الفوز علي الحزم في الجولة الماضية، في مباراة مثيرة للغاية انتهت بنتيجة 4-3، ويحاول مواصلة الانتصارات للابتعاد عن خطر الهبوط والتواجد في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ويتواجد الفتح في المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين فى الدوري السعودي قد انتهي بالتعادل الايجابي 1-1،سجل هدف الفتح “محمد يحي مجريشي”، وتعادل الاتحاد فى الدقائق الاخيرة عن طريق اللاعب “عبدالرحمن الغامدي”،فى المباراة التي اقيمت يوم 28-12-2019.

أقرأ ايضا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة