الأخبار الرياضية

عماد النحاس: قدمنا أداءًا بطوليًا أمام الزمالك..ونصارع أندية كبيرة على الوصافة

أعرب المدير الفني لفريق المقاولون العرب “عماد النحاس” عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الزمالك بهدفين لهدف مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

وقدم المقاولون مستوى مميز في الشوط الأول رغم طرد مدافعه “فادي نجاح” في الدقيقة 36 بعد تعمد جذب أشرف بنشرقي على حافة منطقة الجزاء.

وقال النحاس في تصريحاته لوسائل الإعلام “أداء اللاعبين كان رائعًا، وعوضنا الخسارة من أسوان في الجولة الماضية. سيناريو المباراة بعد طرد فادي نجاح كان صعبًا علينا، وتسجيل الزمالك في الدقيقة 70 صعب المأمورية أكثر، لكننا استطعنا العودة وتسجيل هدف في الدقيقة 90 وهذا أمر رائع لنا”.

وأضاف “كنت على علم بمفاتيح لعب الزمالك وأنه سيلعب بالتشكيل الأساسي خاصة أنه مقبل على مواجهة قوية في دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل”.

واعترف “حتى لو خرجنا بالتعادل 1/1 كنت سأكون راضيًا، لكن الفوز أمر رائع فقد ساعدنا على مواصلة منافسة أندية كبيرة مركز الوصافة رغم أن هناك فوارق كبيرة بيننا وبين الأهلي والزمالك وبيراميدز”.

مدرب المقاولون العرب عماد النحاس
مدرب المقاولون العرب عماد النحاس

واستطرد النحاس – لاعب الأهلي والاسماعيلي السابق – “اللاعبون قدموا أداءًا بطوليًا في هذه المباراة، أشكرهم على المجهود المبذول طوال الـ90 دقيقة. الطرد ضاعف من حماس الفريق، ولم يتسبب في تراجعنا. كنا فائزين في الشوط الأول رغم أننا نلعب بـ10 لاعبين، ولو كنا خسرنا كانت هنالك أعذار كثيرة، لكننا قدمنا مباراة كبيرة”.

وعن طريقة إدارته للقاء “الدفع ببعض اللاعبين خلال الشوط الثاني أمثال محمد سالم وعصام وكريم مصطفى صنع لنا الفارق. في مباراة أسوان لم نكن بنفس الرغبة في الفوز، والزمالك كان خصمًا صعبًا خاصة أنه دخل المباراة وهو يبحث عن الانتصار بعد الفوز في القمة على الأهلي”.

وتابع “جهزنا للزمالك طريقة لعب مختلفة، وقمنا بإغلاق الأطراف، سمحنا لهم بلعب بعض الكرات الطولية وتعاملنا مع تلك الكرات بشكل جيد”.

وختم “الزمالك كان يلعب على الأطراف بشكل جيد، ولهذا طالبت اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن للحد من وصول كرات عرضية داخل المنطقة. على أي حال الأهم كان المكسب وليس الكرة الممتعة، يجب أن يؤمن اللاعبون بطريقة اللعب ولذلك حققنا الفوز”.

طرد فادي نجاح في مباراة المقاولون العرب والزمالك
طرد فادي نجاح في مباراة المقاولون العرب والزمالك

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة