كرة القدم الإفريقية

مروان محسن ينتفض ويقود الاهلي لهزيمة الجونة

تمكن الاهلي من تحقيق الفوز على الجونة بهدف دون رد سجله “مروان محسن” في الدقيقة 95 بعد تمريرة طولية أرسلها الحارس “محمد الشناوي” داخل منطقة الجزاء، مساء اليوم الاربعاء 26-8-2020.

بدأت مباراة الاهلي والجونة عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وبثت عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق الثنائي “بلال علام وأيمن الكاشف”.

واستضاف ستاد القاهرة الدولي هذه المباراة الهامة بالنسبة لنجوم النادي الاهلي لمصالحة الجمهور بعد خيبة أمل مباراة القمة أمام الزمالك مطلع هذا الأسبوع، حيث خسر الفريق بثلاثية لهدف.

ولم يحالف الحظ لاعبي الاهلي خلال الشوط الأول لتسجيل هدف السبق، وتصدى القائم الأيسر لتسديدة من محمد مجدي أفشة في الدقيقة 35، ولم يستفد آليو بادجي من التمريرات العرضية الكثيرة التي وصلته داخل صندوق العمليات.

وخلال الشوط الثاني تصعبت المباراة على الاهلي حين تعرض لاعب الوسط المالي “آليو ديانج” للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل قوي على لاعب وسط الجونة “إسلام رشدي” .

وتصدى محمد الشناوي لعدد من الفرص والانفرادات للاعبي الجونة خاصةً لاعب الوسط البديل “إسلام محارب” بعد نزوله خلال الشوط الثاني، وحاول تكليل مجهوداته بصناعة هدف في أكثر من مشهد، حتى استطاع مروان محسن استغلال تمريرته الطولية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

الأهلي 1-0 الجونة

? ستاد القاهرة الدولي

? الدوري المصري (الجولة 22)

انتهت

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة