اقتصاد

خاص | القناة السعودية الرياضية تتوصل لاتفاق لنقل الدوري الالماني

توصلت القناة السعودية الرياضية، حسب مصادر خاصة بميركاتو داي، لاتفاق مع رابطة أندية الدوري الألمانيالدوري الالماني الدرجة الأولى “البوندسليجا” لمدة ثلاثة مواسم، بدءًا من الموسم المقبل 2021/2020، بعد انتهاء عقد قنوات بي ان سبورت عدم تمديد عقدميركاتو داي في قطر، استغناء إدارةاقرأ المزيد من هنـــا).

وتُفكر قنوات الخليفي يستعين بمدير الجزيرة أطفال لإنقاذ بي ان سبورت!

وتوقفت بي إن سبورتس “مُجبرة” عن بث مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولى (السيري آ) لفشلها في تسديد القسط الثالث والأخير من حقوق مباريات المسابقة في منطقة الشرق الأوسط، لتفوت على المشتركين متابعة افتتاح الجولة 25 بعد جائحة فيروس كورونا يوم أمس السبت (اقرأ المزيد من هنـــا).

إشارة الشوالي

كان المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي) قد ألمح لانتهاء مشوار الدوري الألماني مع بي إن سبورتس، وذلك خلال تعليقه على أول مباراة لنادي برشلونة في الدوري الإسباني بعد جائحة فيروس كورونا، والتي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة على ملعب ريال مايوركا ضمن الجولة 28.

الدوري الألماني يقترب من شاشة القناة السعودية الرياضية
الدوري الألماني يقترب من شاشة القناة السعودية الرياضية

وقال عصام الشوالي رغم عدم انتهاء منافسات الدوري الألماني وتزامن تصريحه مع الجولة 30 من المسابقة: “وأخيرًا انتهينا من الدوري الألماني، وعدنا إلى المتعة وكرة القدم الحقيقية”، لتكون تلك الكلمات بمثابة الإشارة الواضحة منه إلى عشاق بايرن ميونخ وشالكه وباير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند لإنتهاء مشوار الدوري الألماني مع القناة القطرية.

ويتابع معكم “ميركاتو داي” خلال الأيام القادمة أدق تفاصيل حقوق بث الدوريات الأوروبية الكبرى، بالاضافة إلى مستقبل المذيعين والإعلاميين العاملين مع قنوات بي إن سبورت والذي يكتنفه الكثير من الغموض.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة