الأخبار الرياضية

الخسارة من أتلتيك بيلباو ضد برشلونة يهز كيان البرسا

لحق أثلتيك بيلباو بكل من “ميرانديس و غرناطة وريال سوسيداد” إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما هزم ضيفه برشلونة بهدف دون رد مساء اليوم الخميس 6-2-2020 ضمن منافسات دور الـ8 على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك.

وتسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني عن مشترٍ لصانع ألعاب الفريق “فيليب كوتينيو” وخسارة 70 مليون يورو وهذا نظرًا للموقف الصعب الذي تواجهه إدارة الرئيس “ماريا بارتوميو” حاليًا

وشهدت المباراة التي استضافها ملعب “سان ماميس” وأدارها الحكم الدولي الإسباني “خوان مونيرا” تألقًا كبيرًا لحارس بلباو “سيمون” في التصدي لتسديدات فاتي وجريزمان وميسي على مدار الشوطين.

وتكفل المهاجم الإسباني “إينياكي ويليامز” بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 92 إثر رأسية مذهلة وضعها من على القائم القريب على أقصى يمين الحارس تير شتيجن الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم.

وتلقى ويليامز عرضية عكسية أرسلت بالقدم اليسرى من الجهة اليمنى عن طريق اللاعب البديل “إيباي” كي يحولها بلمسة ذكية بالرأس في المرمى، على الرغم من الرقابة الصارمة المفروضة عليه من لاعب الوسط الدفاعي “سيرجيو بوسكيتس”.

وكان اللاعب إيباي شارك بقرار من المدير الفني لبلباو “جازيكا جاريتانو” في الدقيقة 88 بدلاً من لاعب الوسط الخبير “راؤول جارسيا” في خطوة جريئة ورغبة واضحة من جاريتانو لإنهاء اللقاء لصالحه قبل الوقت الإضافي وركلات الجزاء.

للمزيد من التفاصيل عن المباراة (اضغط هنا)

أحمد ماهر

مؤسس قسم التسويق الرقمي في شركة فودافون مصرمنذ عام ٢٠٠٨ وتقلد المسؤولية لعدة سنوات قبل انتقاله للعمل على موقعه الخاص ديجيتال بوم ، ثم كمدرب لمنظمة رويترز الخيرية ، وشركة تي آيه تيليكوم في مصر ومن ثم تريبال في الولايات المتحدة الأمريكية

مقالات ذات صلة