أخبار الكرة الآسيويةالأخبارالانتقالات القطرية

السد ينجو من السقوط فى فخ التعادل امام الخور ويقتنص فوزاً ثميناً

استطاع الزعيم ان ينجو اليوم الثلاثاء 21-1-2020 من السقوط فى فخ التعادل امام ضيفه الخور بعدما فاز بنتيجة 2-1 في إطار مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري القطري، وذلك بفضل هدف أكرم عفيف باللحظات الاخيرة من المباراة ليبقي على حظوظ فريقه فى المنافسة على لقب الدوري.

وبهذة النتيجة رفه السد رصيده الى النقطة 24 فى المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن الريان ثاني الترتيب، و6 نقاط عن الدحيل المتصدر، بينما تجمد رصيد فريق الخور عند النقطة الـ9 فى المركز العاشر.

فيديو | اضعط هنا لمشاهدة اهداف مباراة السد والخور اليوم 

وباغت الخور ضيفه فى الدقيقة 4 عن طريق اللاعب البرازيلي تياجو بيزارا بعد ان خطف كرة طائشة داخل منطقة الستة ياردة وبمهارة عالية راوغ دفاع السد ووضع الكرة بكل أريحية داخل الشباك.

وفى الدقيقة 30 تدارك السد لهدف التعادل عن طريق الكوري الجنوبي تي هي نام، وجاء الهدف من كرة عرضية من الرواق الايمن استلمها بغداد بونجاح ومهدها لتي هي نام الذي سدد كرة جميلة من الوضع طائراً داخل الشباك.

وفى الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع (96) سجل أكرم عفيف هدف الفوز للسد من تسديدة قوية مرتدة من دفاع الخور منقذاً فريقه من التعادل.

وخاض عيال الذيب المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الحصول على لقب كأس نجوم قطر، بتفوق ساحق على الدحيل في النهائي برباعية نظيفة.

يذكر أن آخر مباراة بين السد والخور عرفت تفوق بطل قطر بنتيجة ساحقة بواقع ستة أهداف مقابل هدفين، في ليلة تألق فيها أكرم عفيف مسجلاً هاتريك.

أخبار أخرى