الأخبارالانتقالات القطرية

عيال الذيب “السد” يلتهمون العربي في عقر داره بسداسية مع الرأفة

التهم عيال الذيب “السد” نظيره العربي فى عقر داره بسداسية مقابل هدف، مساء اليوم الاثنين 6-1-2020،فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم قطر.

ليرفع السد رصيده الى النقطة 21 متقدماً الي المركز الثالث فة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد العربي عند النقطة 18 فى المركز الخامس.

شاهد اهداف مباراة العربي والسد اليوم فى الدوري القطر (اضغط هنا)

افتتح العربي اهداف المباراة مبكراً فى الدقيقة 10 عن طريق المدافع الاسباني مارك مونيسا، ثم جاء الدور على الذيب ليسجلوا سداسية.

انهى السد الشوط الاول بثلاثة أهداف بدأها فى الدقيقة 31 الظهير الأيمن بيدرو من تصويبة من خارج المنطقة، وبعد دقيقة واحدة أضاف الثاني النجم الجزائري “بغداد بونجاح”، وفى الدقيقة 35 ومن نيران صديقة سجل لاعب العربي مارك مونييسا هداف فى مرماه بعد فشله في تشتيت الكرة من أمام حسن الهيدوس.

وفى الشوط الثاني أكمل السد السداسية في الدقائق 54 و74 و80 عن طريق كل من حسن خالد الهيدوس وأكرم عفيفي وبغداد بونجاح.

وكان السد قد سقط أمام الوكرة في مباراة الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف على ملعب سعود بن عبدالرحمن، بينما فاز العربي على الأهلي بثلاثية دون رد في الجولة السابقة على ملعب نادي الأهلي .

ويعود آخر لقاء بين الفريقين فى الدوري الموسم الماضي بالجولة الـ13 من دوري نجوم قطر، والذي شهد فوز السد بثلاثية بيضاء على ملعب حمد الكبير.

أخبار أخرى