الأخبارالانتقالات المصرية

إنبي يقهر الزمالك ويهُدي الأهلي وبيراميدز صدارة الدوري المصري

صدمة لجمهور نادي الزمالك بعد خسارته اليوم أمام نادي إنبي بنتيجة هدفين لهدف، ضمن مباريات اليوم والمؤجلة بالجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز 2019-2020، مساء اليوم الاثنين 25-11-2019، على ستاد السلام، فى تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش.

افتتح انبي اهداف المباراة بواحد من أسرع الأهداف فى تاريخ الدوري المصري الممتاز، عن طريق اللاعب محمد بسيوني بعد 23 ثانية فقط من صافرة بداية المباراة،

وسجل محمد بسيوني الهدف من متابعة لتسديدة جاءته من العارضة وهو خال من رقابة مدافي  الزمالك ليضعها بسهولة فى الشباك، وتعادل الزمالك فى الدقيقة 42 من ركلة جزاء نفذها محمود علاء، واظهرت الإعادة احتكاك بين لاعب انبي رامي صبري مع الجناح الأيمن لنادي الزمالك المغربي محمد اُونجم.

وفى اللحظات الأخيرة من المباراة ومن هجمة مرتدة سجل محمد شريف هدف الفوز لإنبي.

وبخسارة الزمالك فقد فرصة الصدارة وتراجع فى ترتيب جدول الدوري المصري الى المركز الرابع برصيد 10 نقاط، متساوياً مع نادي مقاولون العرب.

بينما تقدم إنبي بفوزه اليوم على الزمالك الى المركز الـ15 برصيد 4 نقاط بعد أن كان فى المركز الأخير، متساوياً مع أسوان والجونة.

وغاب اليوم عن الزمالك فى لقاء إنبي الثنائى المغربى أشرف بن شرقى والتونسى فرجانى ساسى نظراً لإيقافهما، وعانا الزمالك من غياب لاعبين من عناصر الفريق الأساسية بسبب الإصابة، وهم طارق حامد لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها منذ عودته من صفوف المنتخب المصري، ويوسف أوباما، صانع الألعاب، حيث يعاني من شد في السمانة، و عبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ومحمد صبحي ومحمد عبد السلام، لأسباب مختلفة.

وألتقى الزمالك مع إنبى فى 29 مباراة سابقة بالدورى الممتاز، حقق الأبيض الفوز فى 15 مواجهة مقابل 4 انتصارات للفريق البترولى فيما حسم التعادل نتيجة 10 مواجهات أخرى، بينما سجل أبناء ميت عقبة 47 هدفًا، مقابل 16 هدفًا لإنبى.

القنوات الناقلة

وتم إذاعة اللقاء على قناتي “تايم سبورت”، “وقناة أون سبورتس”.

 

 

 

أخبار أخرى