مباريات الاحد الكروي

الوحدة يحرم النصر من صدارة الدوري السعودي

فاز الوحدة على نظيره النصر بهدف دون رد، فى احدى مباريات اليوم القوية، فى قمة مباريات الأسبوع العاشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020.

فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد 24-11-2019، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، فى تمام الساعة 17:20 بتوقيت مصر، 18:20 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:20 بتوقيت جرينتش.

سُجل هدف المباراة اليتيم فى الدقيقة 60 من احداث الشوط الثاني عن طريق لاعب منطقة الوسط للوحدة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من عرضية نموذجية من الشاب السعودي فواز الصقور.

وبالفوز اليوم يتقدم نادي الوحدة الى المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة عن نادي  التعاون، وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال والنصر والاهلي برصيد 20 نقطة لكل فريق.

وكان قد خسر الفرسان فى آخر جولتين بالدوري أمام نادي الشرق بنتيجة 2-1، وأمام نادي الرائد بنتيجة 3-2، ليدخل اليوم فى المنافسة من جديد بعد الفوز على نادي النصر.

بينما دخل العالمي ضيف نادي الوحدة اليوم فى المركز الثاني برصيد 20 نقطة، وكان يسعي الى صدارة الدوري السعودي ولكن نادي الوحدة حرمه من اعتلاء الصدارة.

وكان قد فاز العالمي فى الجولة الماضية من الدوري السعودي خارج ملعبه بخماسية أمام نظيره نادي عفيف.

وكان آخر لقاء جمع بين النصر والوحدة فى الموسم الماضي بالجولة 24 من الدوري السعودي على ملعب الوحدة، انتهي بفوز النصر برباعية نظيفة، كان بطلها اللاعب عبد الرزاق حمدالله بتسجيله أهداف المباراة الأربع.

مقالات ذات صلة