الأخبارالانتقالات التونسيةالانتقالات المغربيةمباريات السبت الكروي

البطولة العربية | أولمبيك آسفي يصعق الترجي في عقر داره

استطاع أولمبيك آسفي أن يطيح بنظيره الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، فى مباريات اليوم فى لقاء إياب دور ثمن النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي بمدينة رادس التونسية، اليوم السبت 23-11-2019، فى تمام الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت جرينتش.

تقدم لأومبيك آسفي فى الدقيقة 20 اللاعب عبد الغني معاوي، ومع بداية شوط المباراة الثاني تدارك نادي الترجي التونسي هدف التعادل فى الدقيقة 52 عن طريق الغاني كوامي بونسو، وانتهي اللقاء فى أشواطه الأصلية بالتعادل بهدف لهدف.

ولم يستطع اى من الفريقين حسم المواجهة فى الأشواط الأضافية، حتي أتت ركلات الترجيح واستطاع نادي أولمبيك آسفي المغربي أن يحسمها لصحاله بنتيجة 4-2، ويتأهل الى دور الثمانية من البطولة العربية.

وكان قد شهد اللقاء الماضي الذي جمعهما على ملعب المسيرة الخضراء بالأراضي المغربية تعادلهما بهدف وحيد، إذ تقدم الفريق التونسي بالشوط الأول لكن مع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء جاء الرد المغربي متأخرا لكنه أمن حظوظ الأطلسي بعض الشيء للقاء اليوم.

وكان يسعى الترجي لتحقيق الفوز على ملعبه، ووسط جماهيره الغفيره التي حضرت لقاء اليوم بشكل كبير من أجل صعود الفريق إلى دور الثمانيه، بينما سعى فريق أولمبيك أسفي المغربي لخطف بطاقة التأهل من العملاق التونسي فى عقر داره وتحقيق الفوز وهذا ما استطاع تحقيقه اليوم.

وكان قد خرج الترجي التونسي من النسخة الماضيه أمام الاتحاد السكندري بعدما أستطاع الفريق المصري التعادل في تونس 2/2، وخطف بطاقه التأهل في أكبر مفاجأت البطولة.

أخبار أخرى