أهداف

سالم الدوسري يسجل بتسديدة ماكرة تقود السعودية لهزيمة أوزبكستان

افتتح منتخب السعودية مباريات اليوم الخميس 14-11-2019، بفوز غاية في الأهمية بنتيجة 3/2 على أوزبكستان، حين حل ضيفًا عليه في ملعب “باختاكور المركزي”، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2022، والمؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

السعودية سعت للانتقام من هزيمتها أمام أوزبكستان بنتيجة 1/3 في نهائيات كأس أمم آسيا التي أقيمت على الأراضي الأسترالية عام 2015، فمنذ ذلك الحين لم يجمعهما أي لقاء سواء ودي أو تنافسي.

وتأخرت السعودية في النتيجة بهدف من هفوة دفاعية غريبة للاعب ياسر الشهراني، سُجل في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب شوموردوف بتسديدة على يسار الحارس العويس.

ورد المنتخب السعودي بهدف حمل توقيع لاعب الهلال “سلمان الفراج” في الدقيقة 23 إثر ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

في بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة الياباني “ساتو” ركلة جزاء مثيرة للجدل بحجة تعمد ياسر الشهراني إبعاد تصويبة داخل صندوق العمليات.

وتقدمت أوزبكستان من جديد 1/2 بعدما نجح شوكوروف في تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 56.

وكانت ردة فعل المدير الفني للأخضر السعودي “هيرفي رونار” لها مفعول السحر على نتيجة اللقاء، حيث قام بإشراك البيشي والعبيد بدلاً من باهبري والشهري في الدقيقتين 62 و72.

شاهد أهداف مباراة أوزبكستان والسعودية اليوم

 

الهدف الثالث للسعودية

 

مقالات ذات صلة