اقتصادمباريات السبت الكروي

تحديد موعد الكلاسيكو بين “ريال مدريد وبرشلونة”

حددت رابطة أندية الدوري الإسباني موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في بيان رسمي نُشر عصر اليوم الأربعاء.

وقالت الرابطة أن مباراة التي ستقام يوم 26 أكتوبر 2019 ستنطلق في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت جرينيتش، أي الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، و14:00 بتوقيت السعودية.

ويتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بعد مرور خمس جولات مناصفة مع غرناطة وأثلتيك بلباو بنفس رصيد النقاط “11”، بينما يحتل برشلونة المركز الخامس بنفس رصيد نقاط ريال سوسيداد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد.

وإلتقى ريال مدريد ببرشلونة للمرة الأخيرة في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم 2 مارس 2019، وانتهى اللقاء بفوز البرسا بهدف دون رد سجله الكرواتي راكيتيتش على ملعب سانتياجو برنابيو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يُحدد فيها موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في وقت الظهيرة، حيث تواجها معًا لأول مرة في هذا التوقيت يوم 23 ديسمبر 2017، وأقيمت المباراة آنذاك على ملعب سانتياجو برنابيو،. وانتهت بفوز صريح للعملاق الكتالوني بنتيجة 0/3، سجلهم لويس سواريز وليونيل ميسي وأليكس فيدال.

ولعبت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة أيضًا في الساعة 15:15 عصرًا في مناسبتين، الأولى يوم 3 ديسمبر 2016، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب كامب نو، وسجل لويس سواريز أولاً من رأسية وقلده سيرخيو راموس بإحراز هدف التعادل في الدقيقة 90.

أما المرة الثانية فكانت يوم 28 أكتوبر 2018 على ملعب كامب نو، في نفس الموعد 15:15، وانتهت بفوز كاسح للبرسا بخمسة أهداف لهدف، سجلهم فيليب كوتينيو ولويس سواريز هاتريك وآرتورو فيدال، وكان الهدف الوحيد لريال مدريد من نصيب مارسليو، وذلك لحساب الجولة العاشرة من الليجا.

مقالات ذات صلة