اقتصادالمحترفين العرب

ميسي يُفسد احتفال صلاح في اعلان بيبسي

شارك نجم مصر وليفربول “محمد صلاح” في الإعلان الجديد لشركة بيبسي للمشروبات الغازية رفقة أسطورة برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين “ليونيل ميسي”.

وقام ما يزيد عن 26 ألف مستخدم لموقع تويتر بإعادة نشر فيديو الإعلان منذ صباح أمس الثلاثاء حتى الآن، ووضع أكثر من 126 ألف مستخدم بتويتر تغريدة الفيديو التي نشرها صلاح عبر حسابه في قائمة المفضلات.

وظهر محمد صلاح في الاعلان بصحبة ليونيل ميسي خارج محطة بنزين، ثم نشب بينهما منافسة بعدد من الكرات بهدف الوصول إلى العبوة الوحيدة المتبقية من “كانز بيبسي” في الثلاجة.

واستعرض محمد صلاح وليونيل ميسي مهاراتهما في التسديد وتوجيه الكرة إلى أماكن صعبة، مثل الفتحة الخاصة بضوء سيارة قديمة، وتمرير الكرة بين العجلات.

وعند وصول محمد صلاح إلى الثلاجة أولاً للحصول على كانز البيبسي، منعه ليونيل ميسي من فتح الثلاجة بتسديد الكرة على المقبض، وفي تلك اللحظة ظهر شخص ثالث لينقض على الكانز وسط حسرة صلاح.

وفي نهاية الاعلان ظهرت سيارة محملة بالبيبسي هرع ليونيل ميسي ومحمد صلاح نحوها محاولين اللحاق بها قبل مغادرتها.

وتنظر الشركات العالمية إلى محمد صلاح كواحد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الراهن، ولهذا لم يكن مستغربًا بالنسبة لجمهور ليفربول تواجده في إعلان لأحد أكبر العلامات التجارية في العالم رفقة أسطورة بحجم وشهرة ليونيل ميسي.

وشارك المصري في الفوز الرائع الذي حققه ليفربول على بورنموث مطلع هذا الأسبوع، بثلاثة أهداف نظيفة، ليواصل الفريق الأحمر منافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة