اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

ليفربول يترك لاعبًا جديدًا لبورنموث لكن بنظام الإعارة

وصل الظهير الأيمن الدولي الانجليزي “ناثينال كلاين” لمقر نادي بورنموث، مساء اليوم الجمعة، لاتمام انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من ليفربول حتى نهاية هذا الموسم.

اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، والذي تكون في أكاديمية ساوثامبتون قبل عشرة أعوام، جلس على دكة البدلاء هذا الموسم، بسبب الاعتماد الدائم ليورجن كلوب على الثنائي جو جوميز وآرنولد في الرواق الأيمن، ما دفعه نحو اتخاذ قرار الرحيل.

المنضم لليفربول من القديسين بصيف 2015 مقابل 23 مليون جنيه إسترليني شارك في أربع مباريات فقط هذا الموسم، ثلاث منهم من على دكة البدلاء، بمجموع 21 دقيقة، ومباراة واحدة كأساسي كانت أمام مانشستر يونايتد، لعب فيها لمدة 90 دقيقة، وكان سبب هدف اليونايتد الوحيد.

وسبق وصول كلاين لبورنموث بساعات قليلة زميله في ليفربول “دومنيك سولانكي”، الذي وقع على عقد طويل الأمد مع نظير 19 مليون جنيه إسترليني.

ويأتي تعاقد بورنموث مع كلاين من أجل تعويض غياب قلب دفاعه “ستيف كوك” حتى نهاية الموسم، على أن يحل كلاين محل سيمون فرانسيس الذي سيتحول لقلب الدفاع.

وحيد المصري

كاتب وصحفي أردني مُختص في شؤون الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا". عمل في عدة مؤسسات أردنية، ويُقدم حاليًا تقارير رياضية يومية لقناة "العربية" الأخبارية وللموقع الرسمي للقناة. يُصنف ضمن أفضل المراسلين الرياضيين العرب إجراءً للمقابلات التلفزيونية مع نجوم كرة القدم أمثال "بيليه ومارادونا وبريان روبسون وآلان شيرار وروبرتو كارلوس ولويس فيجو وديفيد بيكهام"، كما يمارس هواية نشر اللقطات الرياضية النادرة على صفحة مختصة في فيسبوك وتلقى تفاعلاً كبيرًا من المتابعين.

مقالات ذات صلة