آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيتحليلات

جيسي لينجارد يتحدى رونالدو وبيكهام بعلامته التجارية

يَبني نفسه خطوة بخطوة..

يعمل متوسط ميدان مانشستر يونايتد «جيسي لينجارد» بجد على بناء ملفه التجاري لمنافسة نجوم أمثال كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام.

صُعد لينجارد إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد في عام 2013 إلا أنه أعير لبيرمنجهام سيتي في عهد الاسكتلندي ديفيد مويس، وفي العام التالي نال فرصته تحت قيادة المدرب الهولندي لوي فان خال.

ورغم الإصابة التي دمرت موسمه الأول 2015/2014 مع الشياطين الحمر إلا أنه عاد في الموسم التالي ليشارك في 40 مباراة بجميع المسابقات، بما في ذلك 25 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جيسي لينجارد مع صديقته (صور: insta)

وفاز الدولي الإنجليزي بكأس الاتحاد الإنجليزي خلال فترة فان خال، قبل أن يرفع الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة عام 2017 مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووصل لينجارد لمباراته الـ 150 بقميص مانشستر يونايتد أمام هدرسفيلد تاون، في مباراة البوكسينج داي، مساء اليوم الاربعاء، الموافق 25 ديسمبر 2018، في الظهور الأول لخليفة مورينيو أولي جونار سولشاير على ملعب أولد ترافورد بعد توليه المسؤولية الأسبوع الماضي.

مستقبل تجاري

 

ما هي العلامة التجارية لجيسي لينجارد JL وما معنى اللوجو الخاص بالعلامة التجارية (صور: Google.com)
ما هي العلامة التجارية لجيسي لينجارد JL وما معنى اللوجو الخاص بالعلامة التجارية (صور: Google.com)

في الوقت الذي عمل فيه لينجارد لبناء مسيرة كروية مميزة، كان يعمل بطاقة كبيرة خارج الملعب لبناء مستقبله التجاري من أجل منافسة أسطورتي اليونايتد كريستيانو رونالدو وديفيد بيكهام خلال السنوات القليلة القادمة.

جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد يشير بيديه إلى علامته التجارية JL.Lengard (صور: Getty)
جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد يشير بيديه إلى علامته التجارية JL.Lengard (صور: Getty)

البالغ من العمر 26 عامًا بنى عددًا كبيرًا من المُتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به على مر السنين، وبحث مؤخرًا عن المشاركة في بعض الاعلانات وعروض الأزياء.

واقتحم لينجارد عالم الموضة بإصدار مجموعة ملابس تحمل علامته التجارية JLingZ، والتي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.

أخذ لينجارد اسم العلامة التجارية من لقب عائلته، وكان الشعار أو لوجو الشعار مستوحى من طريقة احتفاله بيديه بعد تسجيله لكل هدف مع اليونايتد.

ليس قبل ليفربول

 

جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد يشير بيديه إلى علامته التجارية JL.Lengard (صور: Twitter)
جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد يشير بيديه إلى علامته التجارية JL.Lengard (صور: Twitter)

أساطير مانشستر يونايتد أمثال جاري نيفيل وروي كين وبول إينسلم تعجبهم طريقة جيسي لينجارد في الترويج لعلامته التجارية، واهتمامه المفرط بأشياء لا علاقة بها بكرة القدم، تؤثر على تركيزه داخل الملعب.

وقال جاري نيفيل لقناة سكاي سبورتس أحب جيسي لينجارد، وليس لديّ أي مشكلة معه في إطلاق مجموعة من الملابس، لكن لا تفعل ذلك قبل أكبر مباريات هذا الموسم أمام ليفربول، لا تفعل ذلك قبل مثل هذا النوع من المباريات، افعل ذلك قبل مباراة فولهام.

وسجل جيسي لينجارد أربعة أهداف وصنع هدفين فقط خلال 15 مباراة لعبها هذا الموسم، ولم يستطع تسجيل أي هدف في ثلاث مباريات بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، واكتفى بتمريرة حاسمة في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والتي ودعها الفريق بفارق ركلات الجزاء الترجيحية على يد ديربي كاونتي بملعب أولد ترافورد.

لينجارد الذي يستطيع اللعب على طرفي الملعب وفي مركز صانع الألعاب تحت رأسي الحربة، تصل قيمته السوقية حاليًا لـ 40 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي مع مانشستر يونايتد حتى يونيه 2021.

اقرأ ايضًا

  • تقرير | آرسنال في ورطة قبل البوكسينج داي
  • كريستيانو رونالدو يفتح شهية يوفنتوس في الميركاتو
  • رسميًا | جانجون يضم المدافع السويدي الهداف
  • الجزائري “آدم وناس” في حيرة من أمره!
  • سالزبورج يترك نجمه المالي لفرعه الألماني “لايبزج”
  • الأهلي يضخ صفقة جديدة لفريق الشباب
  • رسميًا | شتوتجارت يفتتح الميركاتو الشتوي من هيرتا برلين
  • مدرب محمد صلاح يحلل اهتمام ليفربول بلاعب إسرائيلي
  • ما سر العلاقة ما بين كريستيانو رونالدو وبيرنارديسكي؟
  • دافيد لويز يرفض عرض تشيلسي ويلجأ لقانون بوسمان
  • رسميًا | بعد غياب سنة، بوتافوجو يضم حارس ليفربول
  • جمهور الرجاء يُلهب تويتر بهاشتاج (RajaMercato#)

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.