اقتصاد

بالصور | ما هو أوترو الذي شغل عشاق ميسي ونيمار وبيكهام وزيدان؟

يَستعد عدد من أهم نجوم كرة القدم للمشاركة في حملة دعائية ضخمة لشركة تُدعى “أوترو”، سَتتضح هويتها خلال الأيام القليلة القادمة، حسب ما كتبه أسطورة مانشستر يونايتد وقائد المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2002 “ديفيد بيكهام”.

المجموعة لم تضم الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا “كريستيانو رونالدو”، واكتفت الشركة بدعوة لاعب آخر من يوفنتوس هو “باولو ديبالا”، وصانع ألعاب ريال مدريد “إيسكو”، بالإضافة للمدرب السابق للنادي الملكي “زين الدين زيدان”.

ونشر ديفيد بيكهام عبر حسابه الرسمي على إنستاجرام، صورة غير مُلونة “أبيض وأسود” مع نجم باريس سان جيرمان وهداف المنتخب البرازيلي “نيمار جونيور”.

الشيء نفسه كرره أسطورة برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لكن مع أسطورة دوري أبطال أوروبا والمنتخب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

ما هي منصة أوترو؟

تعددت التساؤلات ما بين أغنية جديدة مثل تلك التي جمعت نجوم العالم قبل كأس العالم 2002، وحملت عنوان Live For Love United، وتعتقد الشريحة الأكبر من الجماهير أنها شركة ملابس، حيث ظهر جميع اللاعبين في الصور الأولية بملابس مختلفة بتصميم بدا وأنه لشركة جديدة.

لا توجد إجابة واضحة، فهناك تكتم من النجوم المشاركين بالإعلان وتأجيل منهم لكل شيء، حتى موعد إطلاق الإعلان العام لشركة “أوترو” يوم الاثنين المقبل، الموافق 3 ديسمبر، ووقتها فقط سيعرف الناس ما هو أوترو.

سيظهر في الإعلان عدد من لاعبي العقدين الماضيين مثل بيكهام وزيدان وكانتونا وبعض النجوم الحاليين في مقدمتهم ميسي ونيمار.

كما تواجد لوكاكو وإيسكو وجابرييل جيسيوس وبنيامين ميندي ولويس سواريز ودافيد لويز وخاميس رودريجيز وديلي آللي وباولو ديبالا وجيروم بواتينج، فضلاً عن نجمتين لكرة القدم النسائية.

وكتب بيكهام على الصورة غير الملونة التي جمعته بنيمار: “العد التنازلي مُستمر. استعدوا”.

ونشر ميسي صورة أخرى مشابهة بنفس الصيغة، قائلاً “هناك شيء كبير في الطريق”.

ولا يحتوي حساب شركة “أوترو” في إنستاجرام سوى على مجموعة صور غير ملونة لنجوم كرة القدم بما في ذلك صورة ميسي وزيدان والتي حصلت على أعلى التعليقات والاعجابات.

ولن يتمكن أحد من معرفة ما هو أوترو بالضبط إلا يوم الاثنين عندما يتم الكشف عن الإعلان بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة