آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الانجليزيانتقالات اللاعبينبوسمانحياة النجوم

رسميًا | فريق إنجليزي يُحيي مسيرة لاعب اتجه لتوصيل البيتزا!

موريكامبي القابع في الليج تو أثار اهتمام بي بي سي بهذه الخطوة...

تعاقد نادي موريكامبي القابع في دوري الليج تو الإنجليزي مع لاعب الوسط البلجيكي فلوران كوفيليرفي صفقة انتقال حر مطلع هذا الأسبوع، لينهي أزمة اللاعب صاحب الـ 26 عامًا في البحث عن ناد جديد، حيث غاب عن الملاعب منذ نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي والسال.

وسيستمر بقاء فلوران كوفيلير مع ناديه الجديد حتى يوم 25 يناير المقبل، ويتمنى ألا تغير إدارة النادي رأيها وتمنحه المزيد من الفرص حتى نهاية الموسم.

واهتمت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” بما فعله نادي موريكامبي وقامت بنقل التصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعب عقب توقيعه على العقد، حيث قال: في الشهرين الماضيين مررت بأيام صعبة، كنت أعمل (ديليفري) بإيصال البيتزا إلى الناس من أجل كسب بعض المال. من الجيد أن أعود إلى كرة القدم مرة أخرى والتوقف عن إيصال البيتزا. لا أستطيع الانتظار من أجل الانطلاق من جديد.

فلوران كوفيلير اتجه لتوصيل البيتزا بعد انتهاء عقده مع نادي والسال الإنجليزي عام 2018
فلوران كوفيلير اتجه لتوصيل البيتزا بعد انتهاء عقده مع نادي والسال الإنجليزي عام 2018

وبدأ فلوران مسيرته الكروية مع نادي ستوك سيتي عام 2011، غير أنه أخفق في تمثيله بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار فترة تواجده في ملعب بريتانيا، ما دفعه نحو خوض عدة تجارب على سبيل الإعارة مع نادي والسال.

وشارك بائع البيتزا الذي يُجيد على دائرة خط الوسط، في 18 مباراة وسجل 4 أهداف رفقة نادي والسال في النصف الثاني من موسم 2012/2011، وفي الموسم التالي أعير للنادي مرة أخرى من ستوك ليلعب 19 مباراة ويسجل هدفين، وفي نفس الموسم أعير لنادي بيتروبرو يونايتد.

وأثناء موسم 2014/2013 تركه ستوك سيتي يرحل إلى نادي شيفيلد يونايتد والذي أعاره بعد أن مثله في سبع مباريات ليلعب مع نادي بورت فال ثم بورتون، وفي موسم 2016/2015 دافع عن ألوان شيفيلد يونايتد في تسع مباريات.

في موسم 2017/2016 انتقل بشكل نهائي إلى نادي والسال الذي شارك رفقته كأساسي لعدد كبير من المباريات وصل لـ 45 مباراة في موسمين متتاليين، إلا أنه رفض التمديد له بعد وصول المدرب الإنجليزي دين كاتيس ببداية موسم 2019/2018.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق