الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الجزيرة و الوحدة اليوم 21-3-2021 في الدوري الاماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمشاهدة مباراة “الجزيرة والوحدة”، في إحدى مباريات اليوم الاحد 21-3-2021، ضمن الجولة 22 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”.

وينقل البث المباشر لمباراة “الجزيرة والوحدة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي “عامر عبد الله”، كما ينقل على قناة دبي الرياضية بصوت “عبد الله السعدي”.

وتقام مواجهة الجزيرة والوحدة على استاد آل نهيان، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، 18:15 بتوقيت مصر، 19:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت الامارات.

لم يتذوق نادي الجزيرة طعم الخسارة في آخر 8 مباريات في الدوري الاماراتي (انتصر في 6، وتعادل في 2)، وسيسعى إلى تحقيق الانتصار على الوحدة اليوم من أجل إستعادة الصدارة التي فقدها لصالح “بني ياس” المنتصر على “حتا” أمس لحساب الجولة الحالية.

ويتواجد الجزيرة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 47 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن المتصدر “بني ياس”، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثالث “الشارقة”.

على الجهة المقابلة، عاد نادي الوحدة إلى سكة الانتصار في الدوري الاماراتي بالجولة الماضية من بوابة “الظفرة”، وذلك بعد تعادله في مباراتين، وخسارته في واحدة.

ويقبع نادي الوحدة في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 32 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز السابع “الوصل”، وصاحب المركز السادس “العين”.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة