كرة القدم الأوروبية

وست هام يونايتد يحلم بمعادلة رصيد تشيلسي على حساب ارسنال

يحل ارسنال ضيفًا على وست هام في أحد أهم ديربيات العاصمة الإنجليزية لندن ضمن مباريات اليوم في الدوري الانجليزي لحساب الجولة 29، والتي تقام بالتزامن مع مباريات في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

تنطلق مباراة وست هام يونايتد ضد ارسنال في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، على ملعب لندن الأولمبي (الملكة إليزابيث).

تنقل مواجهة وست هام وارسنال على قناة بين سبورت 1 بريميم بصوت المعلق الرياضي القطري يوسف سيف، وقناة سكاي سبورتس البريطانية وكانال بلوس البولندية 2 بالاضافة إلى قناة دازن 1 الإسبانية، ويدير المباراة الحكم جوناثان موس ويساعده دانيل روبتان وجراهام سكوت.

ويحتل وست هام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 48 نقطة من 28 مباراة، وإذا تمكن من الفوز امام ارسنال سيعادل رصيد نقاط تشيلسي الرابع.

أما ارسنال فيحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 41 نقطة من 28 مباراة، ويحتاج للفوز بأي ثمن للصعود إلى المركز التاسع، وكي يصبح على بُعد نقطتين فقط من ليفربول صاحب المركز السادس.

استون فيلا يستضيف توتنهام

تقام مباراة أخرى ضمن مباريات اليوم في الدوري الانجليزي بين استون فيلا وتوتنهام هوتسبير على ملعب فيلا بارك، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية.

المباراة مؤجلة من الجولة 18 من الدوري الانجليزي، حيث كان مقررًا لها يوم 13 يناير 2021، لكن أزمة فيروس كورونا المتحور في بريطانيا والتي ضربت فريق أستون فيلا تسببت في إعادة جدولة اللقاء.

وسيدير مباراة استون فيلا ضد توتنهام الحكم الخبير مايك دين ويساعده دارين كان وروبرت جونز، وسينقل اللقاء على قناة بين سبورت 2 بريميم بصوت المعلق نوفل باشي، بالاضافة إلى قناة كانال بلوس 2 البولندية، وقناة سكاي سبورتس البريطانية.

مقالات ذات صلة