كرة القدم الإفريقية

إسلام عيسى يسجل بثنائية.. نتيجة مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، فى إحدي مباريات اليوم الاحد 14 فبراير 2021، فى الجولة الثانية بالدور الـ32، والمنتهية بفوز فريق الاهرام بثنائية نظيفة.

انتهي الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد بفضل رأسية اللاعب “إسلام عيسى” فى الدقيقة 30.

وخلال الشوط الثاني عاد إسلام عيسى ليضيف الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه بيراميدز فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء، ليقود رجال المدرب آروبارينا لفوز مستحق خارج الديار.

ولم يُسجل إسلام عيسى أي هدف مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021/2020، بعد أن شارك في 9 مباريات من بينهم 7 كبديل.

وعلى مدار الموسم الماضي 2020/2019، اكتفى إسلام عيسى بتسجيل هدف يتيم مع بيراميدز في جميع المسابقات (دوري وكأس وكونفدرالية).

وجاء آخر هدف للاعب المصري البورسعيدي السابق بقميص بيراميدز أمام نادي اف سي مصر ضمن الجولة 15 من الدوري المصري، يوم 29 يناير 2020، ومنذ ذلك الحين لم يسجل أي هدف مع بيراميدز في جميع المسابقات، إلى أن جاء ليحرز ثنائية اليوم.

اقيمت المباراة على ملعب إيبمبي بالعاصمة أبيدجان، وانطلقت فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ولعبت المباراة بدون مراقب أو منسق عام، حيث لم يصلا إلى أبيدجان لأسباب غير معلومة، فى واقعة تحدث لأول مرة فى المسابقات القارية.

وكان نادي بيراميدز المصري قد تأهل الى كأس الكونفدرالية الافريقية بعد حصوله على المركز الثالث فى مسابقة الدوري المصري من النسخة الماضية.

وحقق بيراميدز الفوز فى المرحلة الأولي من دور الـ32 بالبطولة الافريقية امام نظيره الاتحاد الليبي فى مباراة الذهاب التي اقيمت على ستاد الاهلي We بالعاصمة المصرية القاهرة، بهدف دون رد.

وفى مباراة الاياب فاز بيراميدز بنتيجة 3-2 على الاتحاد الليبي فى المباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي.

وسعي اليوم فريق بيراميدز بقيادة أروابارينا أن يعود من كوت ديفوار بفوز ثمين رغم غياب بعض العناصر الأساسية في تشكيل بيراميدز وعلى رأسها عبد الله السعيد وأحمد فتحي للإصابة.

مقالات ذات صلة