بث مباشركرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة القوة الجوية والكهرباء في الدوري العراقي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة القوة الجوية ضد الكهرباء ضمن مباريات اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري العراقي لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة واحداث المباراة

يسعى القوة الجوية إلى العودة لسكة الانتصار حين يواجه نادي الكهرباء في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة ببطولة دوري نجوم العراق على ملعب الشعب الدولي.

وتعادل القوة الجوية للمرة الثانية هذا الموسم في مسابقة دوري النجوم بالجولة الماضية أمام الطلبة، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، محققاً 8 انتصارات من 10 مباريات، ويتربع على صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة.

بينما حقق نادي الكهرباء انتصاره الثاني بالجولة الماضية أمام نفط ميسان فيما خسر في مباراتين، وتعادل 6 مرات، ويقبع في المركز الـ13 برصيد 12 نقطة.

وتفوق فريق القوة الجوية على نادي الكهرباء في 7 مواجهات من آخر 10 جمعتهما في مسابقة الدوري العراقي، بينما حقق الكهرباء انتصار وحيد، وتعادلا في مباراتين.

وتنطلق صافرة بداية مباراة القوة الجوية والكهرباء من الحكم “احمد كاظم”، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة وبغداد، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر القوة الجوية الكهرباء على قناة العراقية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة