تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العربي والشباب في الدوري الكويتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة العربي ضد الشباب ضمن مباريات اليوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

يتطلع نادي العربي إلى مواصلة الانتصارات والعودة إلى صدارة الترتيب عندما يستضيف نادي الشباب على استاد صباح السالم في الجولة الـ11 من دوري زين الكويتي.

وحقق العربي الانتصار في آخر 3 مباريات في المسابقة المحلية، ويتواجد في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من 10 مباريات، ويفصله نقطتين عن الثاني القادسية (لعب 11) و3 نقاط عن المتصدر نادي الكويت (لعب 11).

على الجهة المقابلة انتصر الشباب في 3 مباريات من 10، وتعادل في 2، ومُني بالهزيمة في 5 مناسبات، ويقبع في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وشهدت آخر 10 مباريات جمعت العربي والشباب في جميع المسابقات، تفوق العربي بتحقيقه الانتصار في 7 مناسبات، فيما سيطر التعادل على 3 مواجهات.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العربي ضد الشباب في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت القاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وينقل بث مباشر العربي والشباب على قناة atv Kuwait ومنصة شاشا SHASHA، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر العربي ضد الشباب

العربي 0-0 الشباب

الدوري الكويتي – الجولة 11

استاد صباح السالم

جارية الآن

مقالات ذات صلة