تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة العين والوحدة في دوري أدنوك الإماراتي

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة العين والوحدة، ضمن مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، في قمة الجولة الحادسة عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم “دوري أدنوك للمحترفين”.

يسعى العين الثالث والذي يملك مباراة مؤجلة لاستعادة نغمة الفوز لمواصلة الصراع على الصدارة عندما يستقبل الوحدة في كلاسيكو الإمارات على ملعب هزاع بن زايد.

للتعرف على نتيجة المباراة اضغط هنا

كان العين قد سقط في فخ التعادل مع اتحاد كلباء الثلاثاء الماضي في مسابقة الدوري ليتراجع الى المركز الثالث برصيد (19 نقطة) بفارق ثماني نقاط عن الوصل المتصدر، كما خسر البنفسجي امام ضيفه النصر 1-2 في اياب ربع نهائي كأس الرابطة، لكنه استفاد من فوزه ذهابا 2-صفر وتأهل الى نصف النهائي.

على الجانب الآخر، حقق الوحدة نتائج جيدة مع مدربه الهولندي ارنو باوتنفيخ بعدما حل بديلا للجنوب افريقي بيتسو موسيماني، ساهمت بدخوله في صراع المنافسة مع احتلاله للمركز الخامس برصيد 17 نقطة، كما حقق الوحدة فوزا كبيرا على الجزيرة 4-2 وتأهل الى نصف نهائي كأس الرابطة.

تنطلق مباراة العين والوحدة بداية من الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، الساعة 18:30 بتوقيت مكة، الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة العين والوحدة على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق (عبدالحميد الجسمي)، بالأضافة الى قناة أبوظبي الرياضية HD 1 بصوت المعلق (عامر عبدالله).

العين 0-2 الوحدة

دوري أدنوك للمحترفين – الجولة 11

ستاد هزاع بن زايد

انتهت

تشكيلة العين اليوم: خالد عيسى – الهاشمي – كوامي كويدو – سعيد جمعة – خالد البوشي – ماتياس بلاسيوس – يونجو بارك – محمد عباس – كاكو – سفيان رحيمي – لابا كودجو.

تشكيلة الوحدة اليوم: محمد الشامسي – لوكاس بيمينتا – علاء الدين زهير – أحمد نور الله – كريستيان جوانكا – عبدالله الكربي – سلطان الزعابي – آلان ماركيز – فاكوندو دانيال – زليمخان باكييف – عمر خربين.

مقالات ذات صلة