تغطية حيةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوحدات وسحاب في الدوري الأردني

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الوحدات ضد سحاب ضمن مباريات اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في منافسات الدوري الأردني لكرة القدم.

يعود الوحدات للمنافسة المحلية حين يحل ضيفاً على نادي سحاب في استاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الأردني للمحترفين 2023/24.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

وانطلقت صافرة بداية مباراة الوحدات وسحاب في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وانهى الوحدات مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وفشل في تجاوز دور المجموعات بعدما حصد 10 نقاط من 6 مباريات احتل بها المركز الثاني خلف الكهرباء العراقي الذي خطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائي منطقة الغرب.

وعلى المستوى المحلي لم يعرف الوحدات طعم الخسارة منذ بداية الموسم في مسابقة الدوري حيث لعب 7 مباريات حقق 6 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، ويتواجد في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الحسين إربد الذي لعب 9 مباريات.

ويطمح الوحدات في تحقيق الانتصار اليوم على سحاب واستغلال تعادل الحسين إربد مع الفيصلي ضمن منافسات الجولة الحالية، وذلك من أجل خطف الصدارة بالفوز في المباراة المؤجلة التي ستجمعه بفريق الرمثا.

وعلى النقيض يمر سحاب بفترة فراغ إذ لم يعرف طعم الانتصار منذ الجولة الثانية، حيث خاض بعدها 7 مباريات وتعادل في 4 ومُني بالهزيمة في 3 مواجهات، ويقبع في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 9 مباريات.

وينقل بث مباشر الوحدات وسحاب على قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

والتقى الوحدات وسحاب في 13 مباراة سابقة بجميع المسابقات الرسمية، ولم يعرف فيها المارد الأخضر طعم الهزيمة قط، إذ حقق الفوز في 10 مناسبات وتعادل في مباراتين.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة