تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الفيصلي والحسين إربد في الدوري الأردني

تابع البث المباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي ضد الحسين إربد ضمن مباريات اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 في منافسات الجولة العاشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

يلتقي الفيصلي مع ضيفه الحسين إربد على استاد عمان الدولي، في مباراة مرتقبة وحاسمة على صراع صدارة الدوري الأردني للمحترفين 2023/24.

اضغط هنا للتعرف على نتيجة المباراة

ويمر الحسين إربد بفترة رائعة مع المدرب البرتغالي جواو موتا، حيث حقق العلامة الكاملة من أول 8 مباريات بحصده 24 نقطة في صدارة ترتيب مسابقة دوري المحترفين، وبفارق 5 نقاط عن الثاني نادي الوحدت الذي لعب 7 مباريات.

ويغيب جواو موتا عن مواجهة الفيصلي اليوم لإنخراطه في دورة تدريبية في البرازيل، وسيقود الفريق عبر الفيديو كما فعل في المباراة الماضية أمام مغير السرحان، ومن المقررة عودته يوم 20 ديسمبر الجاري.

على الجهة المقابلة، يدخل الفيصلي المباراة بقيادة المدرب أحمد هايل وهو في المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 7 مباريات، وتعادل في الجولة الماضية مع نادي سحاب.

ويتفوق الفيصلي على الحسين إربد بوضوح في آخر 10 مباريات جمعت الفريقين في مسابقة الدوري، بتحقيقه الانتصار 7 مرات، وتعادلا في 3 مواجهات.

ويدير قمة الفيصلي والحسين الحكم الأردني “مراد الزواهرة”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر، 18:30 بتوقيت السعودية، 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الفيصلي والحسين إربد على قناة الأردن الرياضية Jordan Sport HD المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة