بث مباشرمباريات اليوم

الإمارات تكتفي برباعية في نيبال المتواضعة بتصفيات المونديال

أفتتح منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم برباعية نظيفة في شباك منتخب نيبال، على ستاد آل مكتوم في دبي.

دخل المنتخب الإماراتي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من: خالد عيسى – زايد الزعابي – خليفة الحمادي – خالد الهاشمي – عبدالله إدريس – عبدالله رمضان – يحيى نادر – علي صالح – فابيو دي ليما – كايو كانيدو – علي مبخوت.

انتهى الشوط الأول بتقدم الإمارات برباعية نظيفة، افتتح المدافع (خليفة الحمادي) أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة برأسية قوية بصناعة رائعة من (علي صالح).

ومن علامة الجزاء أضاف (علي مبخوت) الهدف الثاني في الدقيقة 36، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الهدف الثالث بضربة رأسية غاية في الروعة عند الدقيقة 44.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عزز (فابيو دي ليما) تقدم الأبيض الإماراتي وسجل الهدف الرابع بمتابعة لعرضية أرضية من (عبدالله رمضان).

المباراة القادمة لمنتخب الإمارات

بعد ان استقبل منتخب الامارات نظيره نيبال اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 في الجولة الأولى بالتصفيات، من المقرر أن يحل ضيفاً على البحرين يوم 21 نوفمبر الجاري.

ويتواجد منتخب الامارات ونيبال بجانب البحرين واليمن في المجموعة الثامنة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال المقرر إقامته في أميركا وكندا والمكسيك وكأس آسيا 2027.

كان منتخب الإمارات شارك في كأس العالم 1990، كما بلغ الملحق الآسيوي في تصفيات نسخة 2022، علماً بأن نيبال تأهلت لهذه المرحلة بعد الفوز على لاوس في الدور الأول.

مقالات ذات صلة