كرة القدم الآسيويةمباريات اليوم

الكهرباء العراقي يطيح بالوحدات من صدارة المجموعة الثانية

خسر نادي الوحدات الأردني بنتيجة 3-1 أمام مضيفه الكهرباء العراقي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

بهذه النتيجة سيتأجل حسم الصراع على صدارة المجموعة الثانية للجولتين القادمتين، حيث اعتلى الكهرباء الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الكويت الثاني والوحدات الثالث، بينما تذيل فريق اتحاد أهلي حلب المجموعة برصيد نقطتين بعد تعادله الإيجابي 1/1 أمام الكويت في وقت سابق من مباريات اليوم.

سجل فريق الكهرباء الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب نجم شوان بعد تمريرة من ديمي غايي، لينتهي الشوط بتقدم الفريق البرتقالي بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني أضاف المهاجم الكاميروني أنايل بارغا نغوبا الهدف الثاني لفريق الكهرباء عند الدقيقة 72، ليواصل مدرب الوحدات إجراء المزيد من التغييرات الهجومية لعل وعسى يعود إلى أجواء اللقاء، فقام بإشراك محمد أبو رزق ومحمد عبد الرحمن أبو حازم في الدقيقة 80.

وأسفرت التدخلات الفنية عن هدف التقليص للوحدات 2/1 في الدقيقة 86 بواسطة البديل محمد أبو رزق بعد تمريرة من فراس شلبايه.

لكن المهاجم السنغالي المخضرم ديمي داودا غايي واصل تألقه في صناعة الألعاب بتقديم تمريرة حاسمة جديدة في الدقيقة 2+90 ترجمها المهاجم الغاني مومني شافيو لهدف ثالث لصالح الكهرباء لينتهي اللقاء بنتيجة 1/3.

مباراة الوحدات والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 7-11-2023
مباراة الوحدات والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 7-11-2023

وضع الوحدات في اختبار صعب من أجل تأكيد أحقيته في صدارة المجموعة الثانية (B)، عندما لاقي فريق الكهرباء العراقي على الملعب الكبير في مدينة البصرة العراقية هذا المساء، لكنه فشل في الاختبار ليتنازل عن الصدارة للفريق العراقي.

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

الكهرباء 3-1 الوحدات

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة B – الجولة 4)

ملعب البصرة الدولي

انتهت

الدقيقة 7″ (نجم شوان علي القريشي) يضع الكهرباء في المقدمة.

نهاية الشوط الأول بتقدم الكهرباء بهدف نظيف.

الدقيقة 71″ الكاميروني (بارجا أنيل) يُضيف الهدف الثاني للكهرباء.

الدقيقة 86″ (محمد أبو رزق) يسجل هدف تقليص الفارق للوحدات.

الدقيقة 92″ الغاني (موموني شافيو) يسجل الهدف الثالث للكهرباء.

نادي الكويت يسقط في فخ التعادل أمام الاتحاد الحلبي ويتنازل عن صدارة المجموعة الثانية

مقالات ذات صلة