الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

شباب الأهلي يستغل تعثر العين ويتشارك الصدارة مع الوصل

حقق شباب الأهلي دبي الفوز على مضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 3-1 ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 نوفمبر في منافسات الجولة السابعة من الدوري الإماراتي أدنوك.

وبهذا الانتصار استغل شباب الأهلي خسارة العين أمام الوصل أمس ضمن منافسات الجولة الحالية، وتشارك الصدارة مع الأخير برصيد 17 نقطة لكل منهما، وبفارق نقطتين عن العيناوي.

وكان شباب الأهلي قد وقع في فخ التعادل بالجولة الماضية مع النصر بنتيجة 3-3 وهو التعادل الثاني توالياً، في المقابل تلقى اتحاد كلباء الهزيمة الثالثة أمام الوحدة، وتعد هزيمة اليوم هي الرابعة على التوالي.

وتجمد رصيد اتحاد عند 7 نقاط وتراجع إلى المركز الحادي عشر متساوياً مع خورفكان والنصر وبني ياس، وبفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي اتحاد كلباء، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 15:30 بتوقيت غرينتش.

صورة من مباراة شباب الأهلي واتحاد كلباء

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة التعادل 0-0، ومنح مدافع اتحاد كلباء عبدالسلام محمد شباب الأهلي هدفاً عكسياً في الدقيقة 47، بعدما حاول إبعاد عرضية جليرمي على أبواب المرمى.

وأضاف ماتيوس ليما الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة 50، بعدما أرسل عزيزون جانيف كرة عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها فوق الجميع ووضعها في الشباك برأسية رائعة.

وبعدها بـ4 دقائق عاد عزيزون جانيف للظهور وهذه المرة سجل بنفسه الهدف الثالث للفرسان في الدقيقة 54، إثر تصويبة مميزة من ضربة حرة مباشرة خدعت الحارس واستقرت داخل مرماه.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، إحراز اتحاد كلباء هدفه الشرفي، بواسطة لياندرو سباداسيو، إثر تمريرة من مهدي قايدي.

شباب الأهلي 3-1 اتحاد كلباء

ملعب نادي اتحاد كلباء

الدوري الإماراتي – الجولة 7

انتهت

مقالات ذات صلة