الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

النادي الإفريقي يواصل انطلاقته المميزة بالفوز على بن قردان

واصل النادي الإفريقي انطلاقته المميزة في الدوري التونسي بفوزٍ جديد على ضيفه اتحاد بن قردان بنتيجة 2-0 اليوم الأحد 29 أكتوبر في الجولة الثامنة.

ويعد انتصار النادي الإفريقي اليوم هو الثالث على التوالي ويعد الفريق الوحيد في المجموعة الأولى من الدوري التونسي الذي لم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، وتعادل في 4 مناسبات، وسجل 10 اهداف واهتزت شباكه 4 مرات.

ورفع النادي الإفريقي رصيده إلى 15 نقطة ليرتقي من المركز الثالث إلى صدارة الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين حامل اللقب فريق النجم الساحلي، ونقطتين عن الثالث الأولمبي الباجي.

من جانبه، تلقى اتحاد بن قردان الهزيمة الرابعة هذا الموسم في المسابقة المحلية، وتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس بعد تعادل وانتصارين.

واستقبل النادي الإفريقي ضيفه بن قردان على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بإدارة من الحكم أحمد الذوادي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت القاهرة، 13:30 بتوقيت غرينتش.

النادي الإفريقي التونسي لكرة القدم

وتقدم النادي الإفريقي بالهدف الأول في الدقيقة 21 عبر المهاجم النيجيري كينجسلي إيدو من متابعة لتسديدة الطيب المزياني المرتدة من يد الحارس داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بـ3 دقائق فقط احرز الطيب المزياني الهدف الثاني للنادي الإفريقي في الدقيقة 24، بعدما خطف الكرة من المدافع داخل المنطقة من الجهة اليسرى وتقدم بها ليسددها من زاوية صعبة إلى داخل الشباك.

وتفوق النادي الإفريقي على بن قردان في مباراتي الدور الأول والثاني بالموسم الماضي، حيث فاز في الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الإياب بهدفٍ دون رد.

النادي الإفريقي 2-0 بن قردان

الملعب الأولمبي حمادي العقربي

الدوري التونسي – الجولة 8

انتهت