بث مباشرمباريات اليوم

بث مباشر الآن | مشاهدة مباراة النجم الساحلي والباجي في الدوري التونسي

شاهد البث المباشر لمباراة النجم الساحلي ضد الأولمبي الباجي في الجولة الثامنة من مجموعات الدوري التونسي للمحترفين.

تبدأ مواجهة النجم الساحلي والأولمبي الباجي، ضمن مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، على الملعب الأولمبي في سوسة، عند الساعة 14:30 بالتوقيت المحلي، 15:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الساعة 13:30 غرينيتش.

تنقل مباراة النجم الساحلي ضد الأولمبي الباجي على منصة ديوان سبورت مباشر بالاضافة إلى مجموعة قنوات الكأس القطرية الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

يحتل نادي النجم الساحلي المركز الأول في المجموعة الأولى A برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن النادي الإفريقي الثاني، والأولمبي الباجي الثالث.

يدخل نادي النجم الساحلي مباراة اليوم متسلحاً بسبع انتصارات من آخر 8 مباريات في جميع البطولات، من بينهم 3 انتصارات في تأهيلي دوري أبطال إفريقيا.

ويمر فريق الأولمبي الباجي بفترة سيئة حيث خسر في لقاء ودي أمام الاتحاد المنستيري 1/2، وخسر في الجولة الماضية من الدوري التونسي بنتيجة 1/3 أمام النادي الإفريقي.

شهدت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز الأولمبي الباجي 1/2 في الدوري يوم 23 أغسطس 2023، ضمن مرحلة ذهاب الموسم الحالي، بينما انتهت مباراة الموسم الماضي بفوز كاسح للنجم بنتيجة 5-1 يوم 30 يونيو.

وقبل آخر مباراتين بين الأولمبي الباجي والنجم الساحلي، سيطرت نتيجة التعادل على 4 مباريات متتالية في الفترة من مايو 2021 إلى مايو 2023.

مقالات ذات صلة