الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

الشارقة يعود بقوة للمنافسة على الدوري الاماراتي بفوز عريض على بني ياس

أكتسح الشارقة ضيفه بني ياس بخماسية نظيفة، ضمن مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم “ادنوك”.

بهذا الانتصار الكبير واصل الشارقة صحوته القوية في دوري ادنوك للمحترفين وتقدم الى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، خلف كلاً من الوصل وشباب الاهلي بنقطة، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر العين.

افتتح اهداف الشارقة اليوم (سيباستيان تاجليابو) في الدقيقة 14، قبل أن يُضيف البرازيلي (كايو لوكاس فيرنانديز) الهدف الثاني في الدقيقة 42، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات عزز مهاجم الفريق المالي (موسى ماريغا) تقدم أصحاب الضيافة بالهدف الثالث.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب التونسي (فراس بالعربي) الهدف الرابع للشارقة في الدقيقة 58، واختتم البديل الغيني (عصمان كامارا) الخماسية في الدقيقة 88.

نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم
نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم

كان الشارقة قد فاز خارج قواعده في الجولة الماضية على نادي الإمارات بنتيجة (3-1)، وايضاً انتصر بني ياس بذات الجولة على ملعبه أمام الوحدة بنتيجة (2-1).

دخل الشارقة مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا بالفوز على ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثالثة الأسبوع الماضي.

يذكر ان الشارقة قد حسم مباراتي الذهاب والإياب أمام بني ياس الموسم الماضي بمسابقة الدوري الإماراتي، حيث انتهت المباراة الأولى بنتيجة (3-0)، والثانية بنتيجة (4-صفر).

الشارقة 5-0 بني ياس

دوري ادنوك – الجولة 6

ستاد نادي الشارقة

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة