الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

مدحت شلبي معلقاً لمباراة الهلال ومومباي في دوري أبطال آسيا ومحلل يشاركه التعليق

وقع اختيار إدارة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC على المصري المخضرم مدحت شلبي لتولي مهمة التعليق على مباراة الهلال ضد مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره مومباي على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، يوم الاثنين الموافق 23 أكتوبر 2023، في منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

ويستعد المعلق الشهير مدحت شلبي لتسجيل ظهوره الثالث في مباراة الهلال ومومباي والأولى في بطولة دوري أبطال آسيا منذ إنضمامه إلى قنوات SSC بداية الموسم الحالي، وهي المباراة الثانية التي يعلق عليها لنادي الهلال.

وسيتواجد مع مدحت شلبي في مهمة التعليق والوصف على احداث المباراة، الوافد الجديد المحلل المصري “تامر بدوي”.

واسندت مجموعة قنوات SSC أول مباراة للمعلق مدحت شلبي في الجولة السادسة من دوري روشن يوم 15 سبتمبر، وكانت بين الهلال والرياض، وذلك بمشاركة المحلل المصري “أحمد عفيفي”، وانتهت المواجهة بفوز الزعيم 6-1.

وتصدر حينها مدحت شلبي التريند في كافة وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب إفيهاته المشهورة التي دائماً ما ترسم الابتسامة على وجه المشاهدين، لعل أبرزها لقطة اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو في حديثه مع حكم المباراة، حيث قال الجنرال: “ده بيتكلم مجري -الحكم- وده بيتكلم برتغالي -اللاعب-، ولا حد فاهم حاجه”.

ثم تولى شلبي مهمة التعليق على قمة النصر وأهلي جدة بالجولة السابعة من دوري روشن، وواصل خطف الأنظار بتأليف أغنية للأسطورة كريستيانو رونالدو مطالباً جمهور العالمي بغناء كلماتها في المدرجات إذا نالت إعجابهم، وكانت: “يا كريستيانو آه ياني منك آه يانو”.

الجدير بالذكر ان الزعيم السعودي يقع في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا مع مومباي سيتي الهندي ونافباخور نامانجان الأوزبكي ونادي نساجي مازندران الإيراني، ويتصدر الترتيب برصيد 4 نقاط.

الهلال يستعد توازنه في دوري أبطال آسيا ونيمار يسجل للمرة الأولى

وتعادل الهلال في الجولة الأولى على ملعبه مع نافباخور بنتيجة 1-1، وفاز في الجولة الثانية خارج الديار في إيران على حساب نساجي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر عودة فريق الموج الأزرق للمنافسات بعد فترة التوقف الدولي الحالية، ليواجه نادي الخليج في الجولة العاشرة من دوري روشن، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، قبل مواجهة مومباي في دوري الأبطال يوم الإثنين 23 أكتوبر.