الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

موعد مباراة منتخبي الإمارات والكويت الودية والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب الكويت الودية والقنوات الناقلة لها، ضمن استعدادات تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026.

يستعد منتخبي الإمارات ونظيره الكويتي لخوض مباراة ودية في دبي خلال أجندة الفيفا لشهر أكتوبر 2023، والمقرر أن تقام يوم الخميس المقبل الموافق 12 أكتوبر.

يدخل المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم المباراة بقيادة المدرب البرتغالي (باولو بينتو) ساعياً لتحقيق أكثر استفادة ممكنة قبل مواجهة منتخب البحرين المرتقبة في الدوري الثاني من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر لها يوم 21 نوفمبر المقبل.

ويخوض المنتخب الإماراتي ودية آخرى خلال معسكره في دبي أمام منتخب لبنان يوم 12 أكتوبر الجاري، كان الأبيض قد لعب ثلاث مباريات ودية خلال عام 2023 حيث تعادل مع طاجيكستان (0-0)، وفاز على كلاً من تايلاند (2-صفر) وكوستاريكا (4-1).

في الجانب الآخر، يستعد منتخب الكويت لكرة القدم بقيادة مدربه البرتغالي (روي بينتو) لخوض تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يقع في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والهند.

ويتخلل معسكر الأزرق الكويتي في دبي مباراة ودية ثانية أمام منتخب سوريا يوم 17 أكتوبر الجاري، كان منتخب الكويت قد خاض خمس مباريات ودية خلال عام 2023 حيث انتصر على كلاً من الفلبين (2-صفر) وطاجيكستان (2-1) وزامبيا (3-صفر)، والبحرين (3-1)، وخسر آخر ودية أمام قيرغيزستان (1-3).

متى موعد ودية الكويت ضد الإمارات والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الكويت ضد الإمارات يوم الخميس 12 أكتوبر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

وتنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية، بالأضافة الى القناة الكويتية الرياضية، ويقدم لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث المواحهة.

يذكر ان آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين تعود ليوم 10 يناير 2023 في الجولة الثانية من المجموعة B ببطولة كأس العرب، وفاز منتخب الكويت بهدف دون رد سجله لاعب نادي الكويت (أحمد الظفيري) في الدقيقة 3+90.

اقرأ ايضا