الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النجم الساحلي يعود للصدارة برأسية أسامة عبيد في الملعب التونسي

عاد النجم الساحلي بفوزٍ صعب من أرض الملعب التونسي بنتيجة 1-0، اليوم السبت 7 أكتوبر، في منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي.

وبهذا الانتصار رفع النجم الساحلي رصيده إلى 10 نقاط من 5 مباريات في صدارة المجموعة الأولى، فبعد الخسارة في الجولة الافتتاحية ضد الأولمبي الباجي، فاز على اتحاد بن قردان وقفصه وتعادل مع النادي الإفريقي.

في المقابل تجمد رصيد الملعب التونسي عند 8 نقاط من 6 مباريات، وتراجع من المركز الثاني إلى الرابع، فاز في مباراتين على مستقبل سليمان والأولمبي الباجي وتعادل مع قفصه والنادي الإفريقي وخسر في مباراتين.

واستضاف الملعب التونسي نظيره النجم على ملعب الهادي النيفر، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبدأ الملعب التونسي بشكل جيد، وشكل خطورة على مرمى النجم في مناسبتين عبر المهاجم هيثم الجويني الأولى برأسية مرت بمحاذاة المرمى في الدقيقة التاسعة، والثانية تصدى لها علي الجمل في الدقيقة 16.

النجم الساحلي يعود للصدارة برأسية أسامة عبيد في الملعب التونسي

ومع انطلاقة الشوط  الثاني فاجأ النجم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 47، عبر أسامة عبيد الذي تلقى تمريرة عرضية من راقي العواني داخل المنطقة، ووضعها في الشباك برأسية سهلة.

وهدأ ريتم اللقاء تماماً حتى كثف الملعب التونسي من محاولاته الهجومية في الدقائق الأخير لإدراك التعادل، ولكنه واجه تنظيم دفاعي مميز من النجم، لينتهي اللقاء بفوز ليتوال 1-0.

وكانت آخر مباراة جمعت النجم والملعب التونسي في دور الـ16 من كأس تونس يوم 19 فبراير 2023، وفاز الملعب التونسي بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل بنتيجة 1-1.

النجم الساحلي 1-0 الملعب التونسي

ملعب الهادي النيفر

الدوري التونسي – الجولة السادسة

انتهت

اقرأ ايضاً