الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

غير قابل للإيقاف.. بيلينجهام يواصل تألقه ويقود ريال مدريد لفوزٍ جديد في الدوري الإسباني

أمتع ريال مدريد عشاقه بفوزٍ جديد في الدوري الإسباني على حساب اوساسونا بنتيجة 4-0، اليوم السبت 7 أكتوبر، في منافسات الجولة التاسعة.

وواصل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام تألقه مع النادي الملكي، وسجل ثنائية أمام اوساسونا، ليرفع حصته التهديفية إلى 8 اهداف في صدارة ترتيب الهدافين.

وزاد ريال مدريد رصيده إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، من 8 انتصارات وهزيمة واحدة كانت ضد أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة، وسجل 20 هدفاً كأقوى خط هجوم، واهتزت شباكه 6 مرات كأقوى خط دفاع.

بينما تجمد اوساسونا عند 10 نقاط في المركز العاشر، وتعد هزيمة اليوم هي الخامسة في الدوري مقابل تعادل وحيد و3 انتصارات.

واستقبل ريال مدريد ضيفه اوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 15:15 بتوقيت غرينتش، بإدارة من الحكم “غويلرمو كوادرا فرنانديز”.

غير قابل للإيقاف.. بيلينجهام يواصل تألقه ويقود ريال مدريد لفوزٍ جديد في الدوري الإسباني

واحتاج ريال مدريد 9 دقائق حتى سجل له جود بيلينجهام الهدف الأول من لعبة رائعة بعد تمريرة من لوكا مودريتش إلى كارفخال الذي هيأها من لمسة واحدة إلى بيلي ليرواغ المدافع ويضعها بذكاء في الشباك.

وعاد بيلينجهام ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 54، حينما تبادل الكرة مع فيديريكو فالفيردي على حدود المنطقة من الجهة اليسرى، ليدخل المنطقة ويسدد كرة أرضية مرت من بين أقدام الحارس إلى داخل المرمى.

وأهدى فالفيردي تمريرة الهدف الثالث إلى فينيسيوس جونيور في الدقيقة 65، لينفرد البرازيلي بالمرمى ويرواغ الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك الخالية.

وتقمص فينيسيوس دور صانع الألعاب ومرر كرة إلى خوسيلو داخل المنطقة من الجهة اليمنى أنهاها المهاجم الإسباني بتسديدة مباشرة استقرت على يمين الحارس في الدقيقة 70.

ولم يعرف ريال مدريد الخسارة على أرضه حين يواجه اوساسونا وذلك منذ أبريل 2004، حيث تواجها 17 مرة على ملعب سانتياجو برنابيو، فاز المرينجي 14 مرة آخرها اليوم، وانتهت 3 مباريات بنتيجة التعادل.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 5 مايو 2023، وفاز ريال مدريد بهدفين من توقيع البرازيلي روديجو على ملعب لا كارتوخا، ليعيد النادي الملكي اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2013.

ريال مدريد 4-0 اوساسونا

ملعب سانتياجو برنابيو

الدوري الإسباني – الجولة التاسعة

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة