الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

النادي الإفريقي ينهي سلسلة التعادلات في ملعب مستقبل سليمان

عاد النادي الإفريقي إلى سكة الانتصارات أمام مضيفه مستقبل سليمان بنتيجة 2-1، اليوم السبت 7 أكتوبر، في منافسات الجولة السادسة من الدوري التونسي.

ويعد انتصار النادي الإفريقي هو الأول بعدما تعادل في 3 مباريات متتالية أمام قوافل قفصة والنجم الساحلي والملعب التونسي، وكان قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام اتحاد بن قردان.

ورفع النادي الإفريقي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من 5 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر النجم الساحلي الفائز بدوره على الملعب التونسي اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها.

في حين فشل مستقبل سليمان في استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد أول انتصار أو على الأقل نقطة واحدة، وتلقى الهزيمة الخامسة توالياً ليبقى في المركز الأخير من دون نقاط.

وأقيمت المباراة على ملعب سليمان، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:00 بتوقيت تونس، 17:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

النادي الإفريقي ينهي سلسلة التعادلات في ملعب مستقبل سليمان

وافتتح النادي الإفريقي التسجيل مبكراً عبر المهاجم النيجيري كينغسلاي ايدو في الدقيقة الخامسة، من متابعة لكرة عرضية مرت من الحارس على أبواب المرمى.

وأضاع محمد أمين الحمروني فرصة الهدف الثاني إثر إنفراد في الدقيقة 35، حيث سدد كرة مرت أعلى من العارضة، وقبل نهاية الشوط تحصل النادي الإفريقي على ضربة جزاء ترجمها غيث الصغير إلى هدف في الدقيقة 43.

وقلص المهاجم الكاميروني فونينيغ روشي النتيجة لصالح مستقبل سليمان في الدقيقة 62، واندفع إلى الهجوم في الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة ولكنه فشل في صناعة أي فرصة خطيرة.

وتقابل النادي الإفريقي ومستقبل سليمان في 7 مباريات سابقة ببطولة الدوري التونسي للمحترفين، حقق السي أر بي 5 مرات، وفاز مستقبل سليمان في مباراتين، علماً بأن آخر 4 مباريات بينهما انتهت بنفس النتيجة 1-0 (3 مرات للإفريقي ومرة لسليمان).

النادي الإفريقي 2-1 مستقبل سليمان

ملعب سليمان

الدوري التونسي – الجولة السادسة

انتهت

اقرأ ايضاً